تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,13 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1719

ميسي وراموس غابا .. كواليس اجتماع وزير الصحة الإسباني مع قادة كبار الليغا

ميسي وراموس غابا .. كواليس اجتماع وزير الصحة الإسباني مع قادة كبار الليغا

ميسي وراموس غابا ..  كواليس اجتماع وزير الصحة الإسباني مع قادة كبار الليغا

02-06-2020 05:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت صحيفة “ آس “ عن ما دار في لقاء 4 لاعبين يمثلون 4 أندية مع وزير الصحة الإسباني سالفدور إيلا والذي كان عبر تقنية الفيديو، وشارك فيه أيضا لإيرين لوزانو رئيس المجلس الأعلى للرياضة وفيرناندو سيمون مدير الاستعجالات الصحية.

وغاب عن اللقاء قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وعوضه داني كارفخال الذي اعتذر عن غياب قائده، كما حضر جيراراد بيكيه عن برشلونة معوضا الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اعتذر بدوره حسب الصحيفة، وكوكي قائد أتلتيكو مدريد وأسير إراميندي قائد ريال سوسيداد والذي اعتبرت الصحيفة حضوره مفاجأة؛ لكون الاجتماع خصص للفرق التي شاركت في دوري الأبطال وكان من المفروض حضور باريخو قائد فالنسيا، لكن الفريق الباسكي حاليا يحتل المركز الرابع في الدوري الإسباني.

وبحسب الصحيفة، فوزير الصحة استمع للاعبين وتعليقاتهم حول بروتوكول عودة كرة القدم الإسبانية، كما أكد لهم أن الإجراءات المتخذة من طرف مختلف الأطراف في البروتوكول المذكور تعتبر الأفضل في أوروبا، رغم كون عدم وجود مخاطر نهائيا غير ممكن.

وخلال اللقاء حسب صحيفة “ ماركا “ كان جيرارد بيكيه الأكثر تدخلا وطالب بمنح الأندية مزيدا من الوقت للاستعداد لبداية الموسم ووجه الكلام لخافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني.

ويستأنف الدوري الإسباني منافسات الموسم بعد غياب حوالي 3 أشهر يوم 11 حزيران / يونيو القادم بلقاء ديربي إشبيلية بين ريال بتيس و إشبيلية، وستلعب لقاءات كل يوم مع منح كل فريق 72 ساعة بين كل لقاء كحد أدنى.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1719

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم