تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5205

لمصلحة مين؟ .. أحمد صلاح حسني يكشف حقيقة إصابة أمير كرارة بكورونا

لمصلحة مين؟ .. أحمد صلاح حسني يكشف حقيقة إصابة أمير كرارة بكورونا

لمصلحة مين؟  ..  أحمد صلاح حسني يكشف حقيقة إصابة أمير كرارة بكورونا

01-06-2020 02:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رد الفنان أحمد صلاح حسني على الأنباء التي تم تداولها أمس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن إصابة زوج أخته الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا.

نفى حسني كل ما تردد في هذا الشأن، كاتبا عبر حسابه على Twitter: "أمير كرارة زي الفل.. ليه ممكن واحد يفبرك إشاعة على واحد إن جاله كورونا بدون دليل ولمصلحة مين فِي ظل هذه الظروف؟!".



يُذكر أن أمير كرارة وأحمد صلاح حسني تجمعهما صلة نسب، حيث تزوج أمير من شقيقة حسني قبل سنوات وحتى الآن، وأنجب منها أبنائه "سليم وليلى ونيللي".

كان أحمد صلاح حسني قد شارك في موسم رمضان 2020، بمسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

أما أمير كرارة فقام ببطولة مسلسل "الاختيار" بمشاركة أحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏كما أظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.‎


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5205

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم