تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,10 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5218

شاهد بالفيديو .. باتمان يشارك في مظاهرات أمريكا .. تفاصيل

شاهد بالفيديو .. باتمان يشارك في مظاهرات أمريكا .. تفاصيل

شاهد بالفيديو  ..  باتمان يشارك في مظاهرات أمريكا  ..  تفاصيل

01-06-2020 09:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تداول ناشطون أمريكيون في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقطع فيديو يُظهر شخص يرتدي لباس شخصية باتمان الخارقة، أثناء احتجاجات فيلادلفيا المتواصلة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويظهر باتمان في أحد مقاطع الفيديو المتداولة بمنصات التواصل، أثناء سيره وسط الغاز المسيل للدموع، غير مبالٍ بما يحدث حوله، الأمر الذي دفع المتظاهرون إلى التوقف عن الاحتجاج قليلا؛ لتصويره.

وتشهد فيلادلفيا أحد أكبر المدن في ولاية بينسلفانيا، احتجاجات عارمة بين المواطنين والشرطة الأمريكية، وذلك في أعقاب وفاة جورج فلوريد وهو شاب أمريكي أسود البشرة خنقا على يد شرطي.

وفرضت الشرطة الأمريكية، حظرا للتجوال في العديد من المدن؛ في محاولة منها لاحتواء التظاهرات المنددة بقتل المواطن جورج فلوريد، إذ استخدمت الرصاص المطاطي والغاز المسيل للدموع؛ لتفريق المتظاهرين.

وباتت احتجاجات أمريكا، حديث وسائل الإعلام العالمية والعربية التي خصصت مساحة واسعة من أجل مناقشة قضية التمييز على أساس اللون، في ظل استمرار تفشي مرض كورونا في مختلف دول العالم، بينها الولايات المتحدة.

ويوم أمس، توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المتظاهرين، باستخدام القوة العسكرية؛ من أجل فض الاحتجاجات، معتبرا أن عبور حدود الولاية للتحريض على العنف جريمة فدرالية. وفق تعبيره.

وأصدر ترامب، تعليماته إلى رؤساء البلديات والحكام، بالتعامل بصرامة أكبر مع المتظاهرين في الولايات الأمريكية، مستطردا: وإلا ستتدخل الحكومة الفدرالية وسوف تفعل ما يجب أن يكون.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5218

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم