تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1060

فولكسفاجن تستدعي موديلات قديمة بسبب مخاطر في انطلاق الوسائد الهوائية

فولكسفاجن تستدعي موديلات قديمة بسبب مخاطر في انطلاق الوسائد الهوائية

فولكسفاجن تستدعي موديلات قديمة بسبب مخاطر في انطلاق الوسائد الهوائية

30-05-2020 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استدعت شركة فولكس فاجن الألمانية للسيارات موديلات قديمة بسبب مخاطر في انطلاق الوسائد الهوائية.

وأشار المكتب الاتحادي للمركبات في فلنسبورج أول أمس الخميس، إلى أن هذه الخطوة ستسري على عدد قليل نسبيا من السيارات بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.




وأوضح المكتب أن عدد السيارات المعنية بهذا الإجراء يصل إلى أكثر من 4100 سيارة طرازي جولف وباسات من إنتاج الفترة من عام 1997 وحتى عام 1999، منها نحو 3200 سيارة في ألمانيا.

وذكر المكتب أن السبب في عملية الاستدعاء، التي يراقبها، هو أن مولد الغاز في الوسائد الهوائية لهذه السيارات ليس محكم الغلق بشكل كاف، الأمر الذي قد يؤدي إلى " عيوب في إطلاق" الوسائد.

وأضاف المكتب، أن من الممكن في الحالة القصوى أن يحدث كسر في صندوق مولد الغاز، وبالتالي إصابة الركاب، لكنه أكد في الوقت نفسه على أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن وقوع إصابات لأشخاص أو أضرار مادية جراء هذه العيوب.




وذكرت الشركة أن " الإحكام غير الكافي" يمكن أن يكون موجودا في بعض الموديلات من السيارتين جولف كابريو، وباسات من إنتاج السنوات الثلاث المشار إليها، مشيرة إلى أنها استدعت حتى الان 3122 سيارة كإجراء احترازي.

وشهدت الأعوام الماضية تكرار مشاكل الوسائد الهوائية في دول مختلفة، وقد أدى إفراط قوة انطلاق بعض الوسائد الهوائية في الولايات المتحدة إلى تطاير أجزاء من الكسوة المعدنية داخل السيارة، مما أدى إلى إصابات ووفيات.



لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1060

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم