تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,16 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2598

خبير روحاني يكشف كيف تقرأ كفك في المنزل

خبير روحاني يكشف كيف تقرأ كفك في المنزل

خبير روحاني يكشف كيف تقرأ كفك في المنزل

26-05-2020 06:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف عراف بريطاني عن أسرار قراءة الكف في المنزل، وشارك معنى قصر خط الحياة والتجاعيد على جانب قبضة اليد.

يفتخر كريس رايلي من مدينة إيسكس بمجموعة من العملاء من المشاهير، مع قائمة طويلة من العروض الحية التي يقدمها وتبلغ قيمة تذكرة حضورها 25 جنيه استرليني (32 دولاراً)، مما يجعله أحد أكثر الوسطاء الروحيين نجاحاً في البلاد.




وقال العراف الذي اكتشف قدراته بعمر 9 سنوات، عندما تنبأ بتعرض منزل أسرته للسرقة، إن خط الحياة القصير يشير إلى أن من السهل التأثير عليك، بينما يشير خط الحياة الطويل إلى أنك تتمنع بصحة جيدة، أما الخط المتشعب فدليل على أنك ستغير اتجاهات حياتك باستمرار.


ويقول كريس "أعتقد أن راحة يدك اليسرى تقدم نظرة ثاقبة إلى مصيرك في الحياة، بينما تبرز راحة يدك اليمنى الإجراءات والأحداث التي تستند إلى الخيارات والقرارات والأشياء التي تقوم بها في الحياة، أنا دائماً أنظر إلى كلتا اليدين لأقدم قراءة دقيقة وثاقبة" بحسب ما نقلت 24.ae.

خط الحياة

يمكنك تحديد خط حياتك كخط يمتد بين السبابة والإبهام وينتقل نحو الرسغ، وإذا كان لديك خط حياة طويل، فهذا يدل على أنك تتمتع بصحة جيدة وأنك شخص متوازن. ويُظهر هذا أيضاً أنك فرد قوي التفكير ومُصمم، وأنك ستعمل على تحقيق أهدافك.

وإذا كان خط حياتك أقصر، فهذا يوضح أنه يمكن التأثير عليك، وأن الناس قد يكونون قادرين على التحكم بك بسهولة. ويعني أيضاً أنك مصدر مساعدة ودعم للأشخاص من حولك، وغالباً ما يلجؤون إليك للحصول على المشورة. فأنت تقدم مصلحة الآخرين في نهاية المطاف على مصلحتك الشخصية.

وإذا كان خط حياتك يحتوي على أية فواصل أو فجوات، يمكن أن ينتج عن ذلك ظهور صراعات أو تغييرات، وقد تكون هذه التغييرات هي وضعك المعيشي أو موقعك أو وظيفتك الجديدة، كما يمكن أن تشير أيضاً إلى الصدمات العاطفية أو الأوقات العصيبة التي تمر بها. ومع ذلك، إذا كان خط حياتك واضحاً، فأنت مستقل وقوي وستكون قادراً على المثابرة خلال الأوقات الصعبة.

وإذا كان خط حياتك متشعباً، فهذا يشير أيضاً إلى إعادة التوجيه والتغييرات في حياتك، فربما ستسافر في المستقبل أو تنتقل إلى مكان آخر.

وإذا تضاعف خط حياتك أو إذا كان هناك أكثر من خطين فهناك معاني متعددة لذلك، ويمكن أن يوحي بأن توأم روحك سيظهر قريباً، أو يمكن أن يعني أن لديك شخصاً خاصاً يوجهك ويراقبك.


الخط الرئيسي

يكشف الخط الرئيسي، وهو الخط الأوسط الواقع بين السبابة والإبهام، ويمر عبر راحة يدك، عن معتقدات الشخص ووجهات نظره وشخصيته. ويشير الخط الطويل إلى أنك مدفوع بعقل واضح، بينما يشير الخط الأقصر إلى أنك أكثر اندفاعاً، وقد تحتاج إلى توخي الحذر عند اتخاذ القرارات.

خط القلب

يوفر خط القلب العلوي، الذي يبدأ بالقرب من إصبعك الأوسط ويمتد باتجاه إصبعك الصغير، نظرة ثاقبة عن مشاعرك وحياتك العاطفية.

إذا انتهى خط قلبك بين إصبعك الأوسط والسبابة، فهذا يدل على أنك شخص مهتم جداً بالآخرين، ومع ذلك، إذا كان خط قلبك يبدأ أسفل إصبعك الأوسط، فأنت قائد طبيعي المولد بعقل تجاري قوي.

الخطوط الجانبية

إذا كنت تتساءل عن عدد الأطفال الذين قد تنجبهم في المستقبل، فابحث عن إصبعك الأصغر، فإذا قمت بعمل قبضة ونظرت إلى جانب يدك حيث يتجعد إصبعك الصغير مع راحة يدك، سترى خطوطاً صغيرة تنبثق باتجاه المفصل، ويمكن أن يشير هذا إلى عدد الأطفال المقدر أن تنجبهم.

خط القدر

لا يمكنك دائمًا رؤية خط القدر ولكنه ينبع عادةً من أسفل راحة يدك إلى أعلى، وغالباً ما يصل إلى منتصف اليد، وهو يشير بشكل عام إلى مهنة الشخص وذكائه، وإذا كان الخط خافتاً أو لا يمكن رؤيته، فهذا يشير إلى أن الشخص قد يواجه صعوبة في العثور على المسار الوظيفي أو المنصب الذي يناسبه. وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يشعر الشخص بالاستقرار في هذا المجال من حياته.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2598

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم