حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2160

شاب هندي يرتكب جريمة مروعة للتغطية على قتله ‎خطيبته

شاب هندي يرتكب جريمة مروعة للتغطية على قتله ‎خطيبته

شاب هندي يرتكب جريمة مروعة للتغطية على قتله ‎خطيبته

26-05-2020 05:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ألقت الشرطة الهندية القبض على رجل بعد قيامه بقتل 9 أشخاص، 6 منهم من عائلة واحدة، وذلك لتغطية جريمة قتل ارتكبها في شهر مارس/آذار الماضي.

وقالت صحيفة ”إن دي تي في“ الهندية، إنه تم العثور على تسع جثث ملقاة داخل بئر في قرية جوريكونتا بالقرب من وارامغال، وتم اعتقال رجل يبلغ من العمر 24 عاما يُدعى سانجاي كومار ياداف واتهامه بقتل هؤلاء الأشخاص.

وصرح مسؤول شرطة محلي أن سانجاي أقدم على قتل هؤلاء الأشخاص التسعة؛ للتغطية على جريمة كان قد ارتكبها في مارس الماضي، بعد قتله امرأة تابعة لهذه الأسرة.

وبدأ سانجاي جريمته بوضع حبوب منومة داخل الطعام، وبالفعل تناوله الأشخاص التسعة وفقدوا وعيهم، ثم قام بجرهم واحدا تلو الآخر وقذفهم داخل البئر، وبعد أن تأكد من غرقهم، سرق هواتفهم المحمولة ثم عاد لمنزله.

والضحايا هم: رب الأسرة ويدعى مقصود وزوجته وابنته وحفيده الصغير البالغ من العمر 3 سنوات فقط، واثنان من أبنائه وصديق للعائلة ورجلان آخران.

وتؤكد تقارير الشرطة، أنه بمجرد العثور على الجثث وفحصها، كانت تخلو من أي إصابات أو جروح خارجية، ولكن بعد فحص خبراء الطب الشرعي تبين وجود بعض الخدوش البسيطة مع استبعاد فرضية الانتحار كسبب للوفاة.

واعترف سانجاي للشرطة، أنه أقدم على قتلهم، بعد أن هددته زوجة مقصود بتقديم شكوى للشرطة بشأن ابنة أختها المفقودة وخشي أن يفتضح أمره.

وأقنع القاتل خطيبته بأنه سيصطحبها بزيارة لعائلتها في ولاية البنغال الغربية من أجل إتمام محادثات خاصة بالزواج، ثم وأثناء توجههما إلى هناك بالقطار، قام بوضع حبوب منومة داخل طعام وقدمه لها، وبعدها قام بخنقها ورميها من القطار، ثم عاد لتيلانجانا وادعى أن خطيبته ذهبت لزيارة أحد أقاربها في غرب البنغال وستبقى هناك.

ولكن زوجة مقصود لم تصدق ذلك وهددته بالذهاب للشرطة، فخاف من افتضاح أمره وقتل العائلة المكونة من 6 أشخاص وثلاثة آخرين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2160

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم