تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,10 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3595

محتار من أختار السمراء ام الشقراء

محتار من أختار السمراء ام الشقراء

محتار من أختار السمراء ام الشقراء

26-05-2020 12:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الكاتبه مها احمد

لم أتفق مع زوجتي وكان لا بد من الإنفصال، والحمد لله لم ارزق منها بأطفال الامر الذي شجعني على اتخاذ قرارٍ كهذا.
بعد مرور وقتٍ على انفصالنا بات امر الزواج من فتاة جميلة وخلوقه تحبني واحبها لإكمل مشوار الحياه معها هو الأكثر إلحاحاً، مرَ وقت قصير وبعدها، أثارت إحدى زميلاتي في العمل إنتباهي، فيها جمال جاذب، صِبغةٌ سمراء مثل التي أحبها في قهوة الصباح، لمعةٌ أسِره وعسليتان أخاذتان،

بدأت التقرب منها شيءً فشيئا، فوجدت بعد تتابع من أحاديثٍ طويلة، تقاربً فكري بيني وبينها، وبعد مُضي وقت مناسب لأخذ قرار بإرتباطٍ وثيق، قررت مصارحتها وأخبارها بمقصدي وصدق غايتي، وبادرتني باستحياءٍ، وحديثٍ خَجل بأنها تبادلني صدق الشعور والنية، مما جعلني أستبدُ بفرحتي وأقطع سيل الاستحياء ذاك ومطرف النظرات، بحديثٍ صريح يوضح الحال من قبل وبعدها، ومما جعلني اتمادى في فرحتي تأكيدها لي أنها على استعداد للعيش معي بكل الأحوال.

ولكن حصل شيء وجعلني متردد في ذلك ، جاءت زميله جديده شقراء البشره جميله الوجه ، عندما رايتها دخلت في قلبي وأنستني زميلتي السمراء وقررت الزواج بالشقراء
وهنا وقعت في حيره!!

من اتزوج..!
هل اتزوج السمراء التي تحبني ومستعده ان تضحي بالكثير لأجلي؟
ام للشقراء جميلة الوجه، التي لم ارى بجمالها، برغم أنها لا تبادلني أي شعور؟!
فقدت قدرتي من التفكير على النوم، وصار كل حديثي مع نفسي أيهما أفضل ولأيهما أذهب؟
ماذا افعل لا أريد السمراء لأن زوجتي السابقه كانت سمراء ولا اريد أن اعيد الكره ولكن بنفس الوقت اتزوج الشقراء التي لاتفهمني مثل السمراء ولا تبادلني الحب كما تبادلني اياه السمراء

فكرت أن اتزوج كليهما، وذهبت إلى زميلتي السمراء طرحت الفكرة أمامها، وهنا غضبت وبشده من كلامي ورفضت إكمال أي حديث معي، تداركت موقفي هذا وأخبرتها أنني كنت أمازحها لأتمكن من رؤية قدر محبتي عندها.
والى الان انا في جدالٍ ونفسي من اتزوج منهن السمراء ام الشقراء ام انسى الاثنتين معا وابحث عن فتاة أخرى، وعلي الاختيار واطلب اعطائي رأيكم في موضوعي


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3595
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-05-2020 12:06 PM

سرايا

2 -
انت روح تغطى ونام احسنلك
كلامك كلام مراهقين
27-05-2020 02:02 PM

عاشق

التبليغ عن إساءة
3 -
يقول المثل تزوج من تحبك ، لا من تحبها انت
لان من تحبك ستخلص لك

لذا تزوج السمراء
27-05-2020 02:22 PM

شمس الاصيل

التبليغ عن إساءة
4 -
انت فشلت بزواج الاول وتريد تكرار نفس الفشل على سمراء او شقراء
تفكيرك سطحي يعطي انطباع قوي عن سبب الانفصال


ارجوك لا تتزوج وتتكاثر ..... وقتها سوف نرى نسخ منك بالمجتمع
28-05-2020 02:34 PM

حقيقه مره

التبليغ عن إساءة
5 -
انصحك بان تغض بصرك وتتقي الله... فما دمت تطلق بصرك وتنظر الى محارم الناس فانت ستبقى محتار وهذا الشعور لن يغادرك وستبقى تطلق من تتزوج...

28-05-2020 09:32 PM

محمد

التبليغ عن إساءة
6 -
عليك بوضعهن بالخلاط يا راعاك الله وتزوج اللون الجديد
28-05-2020 10:08 PM

ولوووو

التبليغ عن إساءة
7 -
فلم هندي
28-05-2020 10:12 PM

Az za

التبليغ عن إساءة
8 -
لا حول ولا قوة الا بالله
30-05-2020 11:38 PM

التبليغ عن إساءة
9 -
سوالفك مثل سوالف الذبانه خلاص خربت الدنيا
31-05-2020 10:52 PM

ابو سلطان

التبليغ عن إساءة
10 -
تزوج السمراء الموضوع واضح جدا , اذا نظرت للجمال لن تتزوج ابدا ...رح تظل تشوف كل يوم واحدة اجمل من زوجتك .
03-06-2020 11:05 AM

فريدة من نوعي

التبليغ عن إساءة
11 -
شكلك شقراء ^_^
05-06-2020 01:36 PM

الى فريده

التبليغ عن إساءة
12 -
لا هاي ولا هديك !انت انسان متردد مش عارف شو بدك !بلاش تتزوج وتندم! اصبر وشوف بنات غيرهم !
09-06-2020 10:04 AM

محارب

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم