تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,14 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 724

رؤية السرداب في الحلم

رؤية السرداب في الحلم

رؤية السرداب في الحلم

26-05-2020 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ترمز بعض المناطق داخل المنزل على أوقات مختلفة في حياة الحالم ، وكذلك المواقف والقيم التي يواجهها أيضًا ، قد تعكس الأحلام الشخصية والتوقعات والأهداف ، وكيف تشعر حيال نفسك ، السرداب في الحلم هو علامة على أنه قد يكون لديك مشاكل لم يتم حلها ، أو مشاكل قد لا تسمح لك نفسك باستكشافها دون مساعدة ، في بعض الأحيان ، قد ترمز الأنشطة التي تحدث في السرداب خلال الحلم على التجارب السابقة أو ذكريات الطفولة.

رؤية السرداب في الحلم
السرداب هو تمثيل لمستويات مختلفة من عقلك الباطن ، فالسرداب يتواجد في الطوابق السفلية تحت الدرج ، مظلمة وعفنة ولديها العديد من الارتباطات المختلفة فيما يتعلق بتفسير الأحلام .
يمثل الحلم بالسرداب أو الطابق السفلي أفكارك وأحاسيسك وذكرياتك العميقة ، كما يشير السرداب إلى المشاكل التي لا تريد التعامل معها أو المشكلات التي قد تكون غير مريحة للغاية ولا ترغب التفكير فيها .
فرؤية السرداب في الحلم تمثل موقف أو ذاكرة سلبية للغاية بحيث لا يمكنك نسيانها أو التفكير في أي شيء آخر، وبدلاً من ذلك ، قد يعكس رؤية السرداب تفاقم مشكلة أو مشكلة تتغلب عليها.
إذا كان السرداب مظلمًا أو غير مضاء ، فهذا يشير إلى مخاوفك الحقيقية حول الحياة، لذا أنت بحاجة إلى البدء في مواجهة ما لا ترغب في الاعتراف به بدلاً من مجرد معالجة الأفكار العشوائية حول المكان الذي يجب أن تكون فيه في حياتك.
على سبيل المثال إذا حلم رجل أنه يرى والده يسقط داخل السرداب ، فهذا يشير إلى في حياة اليقظة كان والده يعاني من مشكلة صحية وتطورت تلك المشكلة إلى الأسوأ.
إذا حلم رجل برؤية الفتاة التي يحبها موجودة في سرداب منزله، فهذا يشير في الحياة اليقظة إلى علاقة الحب الغير ناجحة ، كما أن لدى الحالم صعوبة كبيرة في النسيان.
حلم رجل برؤية نفسه يدخل إلى سرداب والده ثم يعود مرة أخرى إلى سرداب آخر في منزل أجمل بكثير ، فيشير هذا الحلم إلى معاناة الحالم من مشاكل مالية خطيرة في عمله وكان يفكر في إيذاء نفسه .
تنظيف السرداب في الحلم ، هو علامة على أنك تطهر بعض نفسك من الإحباطات والإكتئاب التي قمت بتخزينها في أعماقك ، فأنت تعتني بنفسك وتعتني بأمورك التي وضعتها جانبًا لبعض الوقت .
يشير رؤية الطابق السفلي أو السرداب الغريب إلى أنك ستواجه أوقاتًا صعبة في المستقبل.
إذا كان السرداب عبارة عن فوضى ، وترى اضطرابًا وفوضى كبيرة ، فهذا يشير إلى أنك قد تعاني من الارتباك وأن الوقت مناسب جدًا لفرز الأشياء عاطفيًا ونفسيًا . [1]
تفسير حلم السرداب في المنام
يرتبط رؤية الطابق السفلي أو السرداب في المنام بالمشاعر التي لديك في الداخل ، إذا وجد الحالم نفسه في سرداب غير عادي يعني أن الآخرين سيطلبون منك الكثير في الأسابيع المقبلة ، إذا قام الحالم بزيارة السرداب الخاص بالجيران فتشير إلى أن المرء سينجذب إلى الوظائف التي تنطوي على السفر والتواصل والإبداع.
إذا تعرض الحالم للهجوم وهو متواجد بالسرداب يعني هذا أنه يتطلب منك عمل فكري يستفيد منه الآخرون ، ومن المتوقع أيضًا مواجهة بعض المشاكل المحتملة ، قد تكون هذه ذكريات الماضي أو مشاعرك اللاواعية أو الأفكار العميقة أو كيف تشعر حيال الآخرين.
إن الحلم بأن تكون فجأة في قبو منزل قديم يشير إلى أنك قلق بشأن المستقبل ، قد يرمز القبو أيضًا إلى الذات ، القبو هو في الواقع اللاوعي الخاص بك يحثك على التركيز على نفسك عن طريق رؤية الاتجاهات المختلفة في الحياة .
إن رؤية جدار في السرداب في الحلم يمكن أن يشير إلى أن الأشياء سوف يتم الكشف عنها ، إذا لاحظت شخصًا تعرفه موجود في السرداب ، فقد يرمز ذلك إلى مشكلة ولم تجد لها الحل بعد، إذا كنت تعرف هذا الشخص ، فيمكن أن يمنحك فكرة عن نوع العلاقة التي تربطك به .
إذا حلمت بتواجد الماء في السرداب يرمز الماء إلى العواطف المكبوتة، إذا كان السرداب مغمورًا بالماء في المنام ، فقد يشير ذلك إلى أنك مشكلة كبرى ويصعب عليك التعامل معها ، الماء مرتبط بعواطفنا والمياه التي تظهر في الطابق السفلي عادة ما تمثل التجارب الشخصية خلال فترة المراهقة ، كما أن الماء يمثل ردود أفعالنا العاطفية خاصةً في أحداث الماضي .
السرداب الفارغ يمثل إيقاظ النفس ، هذا هو وعيك ، السرداب نفسه يمكن أن يكون مظلمًا أو غير مضاء ، إنها دعوة للاستيقاظ مما يعني أنك بحاجة إلى الثقة بعقلك الواعي ، حاول أن تكون مدركًا لوعيك الخاص وأنشر المزيد من الضوء في الظلام .
إذا كان السرداب مظلمًا فهو يمثل تحرير نفسك بعيدًا عن الشخص المسيطر ، الظلام في الأحلام هو تمثيل التحول والموت ، فهي تشير إلى العقل اللاواعي وعلى الرغم من أن الظلام مخيف إلا أنه يمكن أن يمثل قوىنا الداخلية وكيف نتعامل مع الصعوبات في الحياة .
إذا كنت محبوسًا في السرداب أثناء الحلم ، فهذا يمكن أن يشير إلى أنك في حالة اليقظة تشعر أنك محاصر في موقف . [2]
تفسير رؤية النزول تحت الأرض في المنام
يشير أي رمز تحت الأرض إلى المشاعر الخفية أو العاطفية ، ولكن أيضًا الأفعال الخفية التي يمكن أن تقودك إلى عدم الخير.

الحلم بالنزول تحت الأرض ينبئ بالخوف والموت المحتمل، إذا كنت تحلم بنفسك تخرج من تحت الأرض إلى ضوء الشمس ، فهذا يعني أنه بعد الكثير من الصعوبات ، فإن وضعك سيحسن نفسه بشكل كبير ، ومع ذلك ، إذا لم تخرج من مسكنك تحت الأرض ، فهذا ينذر بالفشل والموت .

يمكن أن يكون الحلم بأن تكون تحت الأرض بطريقة ما بمثابة تذكير بالمشاعر والأفعال والأسرار الخفية. هذا يمكن أن يسبب حياتك كل أنواع الحزن ، يمكن أن تشير أحلام تواجدك تحت الأرض إلى خوف من نوع ما قد يؤدي إلى الموت المحتمل . [3]

تفسير حلم نفق تحت الأرض
يعني الحلم بأن تكون في نفق بشكل عام أنك ستحل مشكلة في حياتك الواقعية أو تدخل مرحلة جديدة في حياتك. يمكن أن يكون النفق أيضًا ممثلاً لقناة الولادة ، لذلك ربما تشتاق إلى العائلة أو كنت تتحدث عنه مؤخرًا مع شريكك ، ربما تحتاج إلى تعلم كيفية العناية بنفسك بشكل أفضل بدلاً من الاعتماد على شخص آخر.

قد تحتاج إلى استكشاف وعيك بشكل أكبر والاستفادة أخيرًا من تلك المشاعر التي لم تتركها لفترة من الوقت. من خلال القيام بذلك ، قد تسمح لنفسك بأن يكون لديك منظور جديد للأشياء. قد يكون النفق مرتبطًا بالحاجة إلى الحفر عميقًا للعثور على مسار مشاعرك وسلوكياتك.

بدلاً من ذلك ، قد تكون شخصًا غالبًا ما يكون لديه رؤية ضيقة ، لذلك ربما تغلق عقلك عن شيء ما أو تكون ضعيفًا في التفكير في موقف اما ، لذا يجب ألا تنظر إلى الأمام فحسب ، بل إلى كل مكان حولك للحصول على منظور أكبر حيث قد تفوتك بعض المعلومات والفرص الحيوية بالإضافة إلى مشاعر الآخرين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 724

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم