حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3386

أحداث غير منطقية في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

أحداث غير منطقية في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

أحداث غير منطقية في مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري

24-05-2020 12:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يشهد مسلسل "فرصة تانية" للممثلة المصرية ياسمين صبري، ردود فعل واسعة من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها حملت في معظمها سخرية وانتقادات من بعض الأحداث في القصة، رآها كثيرون غير منطقية.
وعرضت أمس الجمعة، الحلقة 29 من المسلسل، والتي شهدت توتر علاقة ياسمين صبري "ملك" بزوجها أحمد مجدي "زياد"، بسبب موقف وقع بينهما في الشركة، عندما اتهمته بأن الفكرة التي عرضها في الاجتماع رأتها من قبل وأنها ليست جديدة، ليتغيب "زياد" عن العمل في اليوم التالي، لتقرر "ملك" خصم 5 أيام منه بسبب غيابه، وأن تتم معاملته مثل أي موظف آخر في الشركة.
وعندما عادت "ملك" إلى المنزل وجدت "زياد" يلعب بلايستيشن مع صديقه فتحدثت مع الأخير بطريقة غير جيدة، ودب الخلاف بينها وبين "زياد" الذي طالبها بالحديث بطريقة جيدة وأنها من حقها أن تتحكم فيه بالشركة لأنها صاحبة المال، ولكن في المنزل هو المسؤول وله احترامه.
واقترح "زياد" على "ملك" ترك عملها، ولكنها رفضت، وطلبت الطلاق طالما أنه لا يستطيع التعامل مع وضعها في الشركة.
ولم يقتنع الجمهور بالخط الدرامي للأحداث، خاصة أن "ملك وزياد" تحديا العديد من الظروف الصعبة حتى يكونا سويًا، وأنه ليس من المنطق أن يتخطى اثنان في قصة حب مؤامرات وجريمة قتل وتحديات صعبة، ثم يدب خلاف بينهما يصل إلى طلب الطلاق، بعد الزواج بفترة قصيرة.
وفي هذا الاتجاه، سخر العديد من المتابعين بتعليقات على المسلسل، فقالت أحدهم: "كل ما أشوف فرصة تانية بفتكر فيلم بلبل حيران أما كان بيقول للراجل بتاع المكتبة نفسي أعرف أنا بجيلك ليه؟".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3386

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم