تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,6 يونيو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3294

نيللي كريم تدعو: مليار إلا ربع يا رب

نيللي كريم تدعو: مليار إلا ربع يا رب

نيللي كريم تدعو: مليار إلا ربع يا رب

22-05-2020 04:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تفاعلت النجمة نيللي كريم مع أحداث الحلقة ال 27 من مسلسلها الجديد "ب 100 وش"، وتقمصت شخصية النصابة سكر، ودعت الله في ليلة القدر أن تربح مليار إلا ربع، وهي قيمة عملية النصب الأخيرة على الملياردير باسم الأمير، والمثير أن متابعوها تفاعلوا مع دعوتها وحذرها أغلبهم من تعرضها لخديعة على يد آسر ياسين.
نيللي دعت الله في ليلة القدر عبر حسابها بموقع تويتر وغردت قائلة: مليار الا ربع يارب مع ايقونات متعددة لوجه ضاحك، وفهم الجميع أنها تقصد عملية النصب على الملياردير باسم الأمير، حيث تتعاون مع آسر ياسين والعصابة للاستيلاء على قطعة أرض يملكها باسم وموثقة باسم زوجته التي هجرت منزل الزوجية وتسعى لطلب الطلاق.

التعليقات جاءت في أغلبها متخوفة من وصول تحريات المباحث لهوية أعضاء العصابة والقاء القبض عليهم، خاصة بعد استدعاء علا رشدى للتحقيق، بينما توقع البعض تعرض سكر "نيللي كريم" لعملية نصب على يد عمر "آسر ياسين"، خاصة وأن والده سبق واستولى على كل ممتلكات والدة عمر وفر هاربا.

يذكر أن نيللي كريم كشفت مؤخرا عن مفاجأة تخص أحداث مسلسلها الجديد "ب 100 وش" مؤكدة أن وقائع النصب داخل المسلسل "حقيقية"، وأشارت إلى أنها لم تتدخل في اختيار نجوم العمل ولكنها لا تتخيل المسلسل بدون أي فرد منهم، وأشارت إلى أن بعض "الإفيهات المضحكة" من تأليف نجم المسلسل الشاب إسلام إبراهيم.

أضافت نيللي كريم أثناء حلولها ضيفة على برنامج "نجوم في الحجر" والذي تقدمه إيناس الشواف على راديو NRJ Egypt أن سبب نجاح مسلسل "بـ100 وش" هو الروح الحلوة بين فريق العمل وخاصة أفراد العصابة.

وأضافت نيللي أن الوقت الذي أمضته في التصوير ومع "العصابة" وفريق العمل هون عليها فترة الحجر رغم أنها اضطرت الى عدم الخروج من المنزل في أول أسبوعين من الحظر بسبب حادث موتوسيكل تعرضت له وقالت أنها قضت وقتها مع أولادها والاهتمام بصحتهم.

كما كشفت أن المخرجة كاملة أبو ذكري تسمح لهم بإضافة ايفيهات في المشاهد وأنهم كثيرا ما يستعينون بنجم المسلسل إسلام إبراهيم والذي يقوم بدور "حمادة" ليضيف لهم إفيهات،لأنه يتمتع بخفة الدم.

وأكدت أنها لم تتدخل في اختيار أبطال وعناصر المسلسل لأن هذه وظيفة المخرج ولا يمكن أن تتدخل فيها، لكنها لا تستطيع تخيل أي ممثل أخر في أدوار العصابة وأن هناك بينهم كيميا خاصة.

وكشفت نيللي أنه كان هناك اتفاق بينها وبين جمال العدل أن مسلسلها سيكون خفيف لأنها تريد الابتعاد عن الدراما، كما أنها أحبت الورق خاصة أن معظم قصص النصب التي يحكيها المسلسل حقيقية.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3294

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم