حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 894

فلسطين النيابية تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية

فلسطين النيابية تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية

فلسطين النيابية تثمن مواقف الملك تجاة القضية الفلسطينية

17-05-2020 04:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ثمنت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب المحامي يحيى السعود مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاة القضية الفلسطينية والدفاع عن القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وحماية الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين وعبر الإنخراط الإيجابي الفاعل مع المجتمع الدولي في الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني.
وقال السعود في البيان الذي اصدرته اللجنة اليوم السبت نحن نقف خلف قيادتنا الهاشمية في أسناد الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وذات السيادة .

مؤكدا على ان المواقف الجريئة لجلالة الملك من اجل تحقيق إقامة الدولة الفلسطينية عطلت الكثير من المخططات الاسرائيلية في التغول على حق الشعب الفلسطيني .

وتابع السعود ان جلالته يؤكد باستمرار في المحافل المحلية والإقليمية والدولية كافة على أولوية القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف وهو القائد الوصي على المقدسات في القدس".

وتابع ان الوصاية الهاشمية على القدس الشريف هي صمام الأمان للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وتنسجم مع الدور التاريخي الذي حمله الهاشميون على الدوام الذين بذلوا الغالي والنفيس للمحافظة على الهوية العربية للمدينة المقدسة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 894

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم