تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 743

الجامعة الهاشمية تحدد شروط قرض صندوق الطالب

الجامعة الهاشمية تحدد شروط قرض صندوق الطالب

الجامعة الهاشمية تحدد شروط قرض صندوق الطالب

14-05-2020 11:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عقدت لجنة صندوق الطالب في الجامعة الهاشمية اليوم اجتماعا إلكترونيا برئاسة نائب الرئيس للشؤون المالية والإدارية/ رئيس اللجنة الدكتور حسام خداش ، وأعضاء اللجنة عميد شؤون الطلبة الدكتور صادق شديفات ، و مدير دائرة الخدمات والرعاية الطلابية بالعمادة فادي عويدات .

وقررت اللجنة الموافقة على تحديد نسبة القرض من الرسوم الجامعية كالآتي : الطلبة الذين حصلوا على معدل تراكمي ما بين 2-2.99 يتم منحهم قرضا بنسبة 60 بالمائة من قيمة الرسوم الجامعية، والذي حصلوا على معدل تراكمي ما بين 3 – 3.49 قرضا بنسبة 70 بالمائة ، والذين حصلوا على معدل تراكمي يتراوح ما بين 3.50- 4قرضا بنسبة 90بالمائة ، وكذلك بنسبة 50 بالمائة للطلبة الذين حصلوا على قرض الفصل الماضي .

وأوضح الدكتور شديفات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان اللجنة أوصت بإمكانية استفادة الطالب من القرض، ويؤجل موضوع توقيع الكفيل أو ولي الأمر في وحدة الشؤون المالية لحين زوال العذر الحالي مباشرة، وذلك نظراً للظروف التي يمر بها الأردن وما يتعلق بجائحة كورونا، وحتى لا يتضرر الطلبة.

وتابع ان من يتخلف عن مراجعة وحدة الشؤون المالية مع كفيله لاستكمال إجراءات التواقيع على الأوراق الرسمية الخاصة بالقرض بعد انتهاء أزمة كورونا والعودة إلى العمل، سيتم ترصيد مبلغ القرض عليه.

ودعا الطلبة الراغبين بالاستفادة من القرض إرسال المعلومات أدناه إلى البريد الإلكتروني firase@hu.edu.jo وهي : اسم الكفيل، مهنة الكفيل،عنوان الكفيل بشكل دقيق،رقم هاتف الكفيل ،الرقم الوطني للكفيل ، نوع إثبات الشخصية للكفيل ورقمها، مشيرا إلى ان من لا يرسل المعلومات لغاية تاريخ العشرين من أيار الحالي يعد مستنكفاً .





لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 743

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم