تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,18 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3388

الفايز لـ"سرايا" : عمر مجلس النواب ينتهي في آيلول المقبل وعلينا التصدي لخطاب الكراهية

الفايز لـ"سرايا" : عمر مجلس النواب ينتهي في آيلول المقبل وعلينا التصدي لخطاب الكراهية

الفايز لـ"سرايا" : عمر مجلس النواب ينتهي في آيلول المقبل وعلينا التصدي لخطاب الكراهية

13-05-2020 02:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز إن الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل تمكين الأردن من مواجهة التحديات المختلفة والتى كان آخرها جائحة كورونا ، هي محل فخرنا واعتزازنا جميعاً، فبفضل حكمة جلالته وشجاعته وعزمه وتوجيهاته المباشرة والمتواصلة للحكومة ومختلف الأجهزة المعنية استطعنا مواجهة وباء فيروس كورنا، وشكلنا بذلك نموذجاً أردنياً بات محل احترام المجتمع الدولي .

وأضاف الفايز في حوار خاص مع "سرايا"، إن جلالة الملك دائماً ثقته بمؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وبأبناء شعبه كبيرة فجلالته يؤمن بقدرة شباب الوطن وشاباته على تجاوز التحديات وتحويلها الى فرص كبيرة، ولذلك ثقة جلالته بالمستقبل وقدرة الأردن على تجاوز تداعيات جائحة فيروس كورونا عالية .

وبيّن أن جلالته يدرك بذات الوقت هموم أبناء شعبه وتطلعاتهم ويعرف أدق تفاصيل حياتهم ، ويثق بمعادنهم الأصيلة وقدرتهم على العطاء والتضحية لأجل الوطن .

وأكد رئيس مجلس الأعيان على أن سر نجاحنا الدائم وقدرتنا على مواجهة التحديات هو مليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يضع شعبه فوق كل اعتبار، إضافة إلى وجود جيش وأجهزة أمنية تسهر على حماية الوطن، مضيفاً أن الشعب الأردني واعياً ملتفاً حول قيادته ومؤمناً بوطنه، ولذلك سيبقى هذا الوطن شامخاً بقيادته وشعبه .

وحول إمكانية إجراء الإنتخابات النيابية في أب القادم، قال الفايز إن العمر الدستوري لمجلس النواب الحالي سينتهي في أواخر شهر آيلول المقبل، وبحكم الدستور فإن جلالة الملك هو صاحب القرار في إجراء الإنتخابات أو التمديد للمجلس الحالي .

ووجه الفايز كلمة منه للأردنيين في نهاية حواره مع "سرايا":" إن المطلوب منا جميعاً في هذه المرحلة الإلتفاف حول قيادة جلالة الملك ومساندة كافة خطوات جلالته لتمكين الأردن من تجاوز التحديات الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورنا وليس على الأردن فقط بل على الإنسانية جمعا، لذا علينا أن نكون بمستوى التحديات والعمل بروح الفريق الواحد وبروح وطنية عالية لمواصلة مسيرة البناء والنهوض ،وعلينا أن نبذل الغالي والرخيص من أجل الوطن والتصدي لخطاب الكراهية والفتنة وتجاوز خلافاتنا من اجل اعلاء المصلحة الوطنية العليا".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 3388

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم