حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1501

تفسير حلم اليربوع في المنام

تفسير حلم اليربوع في المنام

تفسير حلم اليربوع في المنام

11-05-2020 09:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اليربوع هو حيوان يشبه الفئران في شكلها ، ويتراوح طول أجسام اليرابيع من بين خمسة إلى خمسة عشر سنتيمتر ، و أذيالها تتراوح طولها ما بين سبعة إلى خمسة وعشرين سنتيمتر ، ويختلف في بعض السمات بدرجة كبيرة بين أصنافه المختلفة ، وبالأخص في حجم الأذنين التي تتراوح من الأذن الصغيرة إلى الرفيعة في الحجم والمشابهة الأذن الأرنب ، أو الكبيرة والعريضة كما يصل عدد أصابع القدم الخلفية من ثلاثة أصابع إلى خمسة أصابع ، لكن كل الأنواع اليرابيع بها أيدي وأرجل خلفية طويلة جدا ، وغالبا ما يكون الذيل معقد أما عن فراء الجربوع الغزير فهو يكون حريري الملمس وذو لون فاتح ، وغالبا ما يكون ملائم لمكان سكن الجربوع الطبيعي .

تفسير رؤية اليربوع في الحلم
رؤية اليربوع تدل على النساء السيئات اللاتي تتسببن في حدوث المشكلات والمصائب ، واليربوع يشير إلى المرأة التي تتصف بالنائحة التي يصيبها النحس ، وربما يكون اليربوع ذكر هذه المواصفات الرائي إذا راى اليربوع في الحلم يدل ذلك إلى أن صاحب الحلم إنسان خارجا عن طريق الحق يميل إلى الفاحشة ويتجاوز حدود الشرع ، رؤية اليربوع ربما تشير إلى أن صاحب الرؤية سوف يتزوج امرأه لكنها سوف تجلب له الضرر الكبير في حياته ، إذا رأى الحالم يربوع صغير فإن ذلك الحلم يشير الى المرأة السيئة التي ربما يتزوجها صاحب الحلم وتستمر معه طوال حياته .

تفسير اليربوع في الحلم للرجل
رؤية اليرابيع المتعددة دليل على كثرة الرزق والكثير من المكاسب التي أعطاها الله للرائي
الذي يرى في الحلم أن اليربوع يلعب في البيت يدل الحلم على الخير و الرزق الواسع ؛ لأن اليربوع من عادته أنه لا يصول ولا يتجول في مكان فارغ ، وإنما يحدث هذا في مكان فيه خير (طعام وشراب وغيره)
من رأى في منامه أن اليربوع يخرج من البيت هذا يدل على الرزق القليل و زوال المال .
إذا راى الحالم أن اليربوع يلعب في الحلم هذا دليل على أن صاحب الرؤية سوف يمر عليه سنه طيبة لا يصاب فيها بالجوع أو عطش ، لأن اليربوع لا يمكنه اللعب إلا بعد أن يكتفي من الطعام .
إذا رأى الرائي أنه اصطاد اليربوع فهذا يدل على أنه سوف يحصل في حياته على امرأة .
تفسير اليربوع الذي يمتلك ذيل مقطوع يدل على امرأة غير جيدة صاحبة أصل ونسب سيء .
واليربوع ذو الذيل المقطوع ربما يكون علامة على أن صاحب الحلم سيعقد زواجه أو يخطب بنت ، ولكن هذا الرائي لا يستفيد منها إلا على الضرر .
الذي يرى في منامه اليربوع الصغير ، فإنه سوف يبتلى بامرأة سيئة وغير صالحة في حياته .
من رأى في منامه أن اليربوع مات بين يديه ، يدل ذلك على حدوث مشكلة كبيرة لهذا الرائي في حياته التي يعيشها . [1]
تفسير اليربوع في الحلم للفتاة
المرأة التي ترى اليربوع في الحلم هذا يدل على وجود صديقة سيئة تتمنى لها السوء ، وهذه الرؤيا تنبية لهذه المرأة لتركز انتباها على صديقاتها المقربات من حولها وعدم الاقتراب من الأشخاص إلا بعد أن يتم التأكد من نواياهم .
من رأت اليربوع في منامها يلعب في غرفتها ويلهو بالأغراض الخاصة بها ، يشير ذلك إلى أن صاحبة الحلم لديها سارقة تدخل في منزلها وهي تكون مقربة منها ، قد تكون هذه السارقة من الأقارب أو الصديقات أو المعارف .
من رأت في منامها عدد من اليرابيع في منزلها ، فهذه الرؤية تعتبر مذمومة ويشير ذلك إلى أن تأخذ الحذر من النساء الذين يدخلن إلى بيتها .
تفسير حلم اليربوع للمرأة المتزوجة
إذا رأت المرأة المتزوجة اليربوع في المنام ، فهذا يدل على أنها سوف تواجه الكثير من المشكلات والمصائب في حياتها .
كما أن رؤيا اليربوع في المنام للمراة المتزوجة دليل على إصابتها بنحس ، وأنها مائلة إلى إرتكاب الفواحش ، وأنها تتجاوز حدود الشرع بتلك الأفعال .
رؤية اليربوع الصغير للمرأة المتزوجة في منامها دليل على أن هذه المرأة سوف يحدث لها العديد من الأضرار في حياتها .
يعتبر رؤية المرأة المتزوجة لليربوع في منامها رؤيا غير محمودة التفسير وخصوصا إذا كان حجم هذا اليربوع كبير ولونه أسود ، فإن هذه الرؤية علامة على أنها سوف تخسر مال كثير ، كما أن هذا الحلم دليل على أن صاحبة الرؤية سوف يصيبها هي أو أحد من أفراد أسرتها المرض ، حيث أن هذا المرض سوف يستمر لفترة طويلة مع تلك المراة كما أن أبواب الرزق سوف تغلق أمامها .
تفسير قتل اليربوع في الحلم
من رأى في منامه أنه قتل يربوع فهذا يدل على أن الحالم في حياته الواقعية سوف يحصل على أنثى تتسم بعدة مواصفات غير طيبة أخلاقيا .
الشخص ًالذي يرى في منامه أنه يضرب اليربوع عن طريق استخدام السكين في الحلم ، أو باستخدام الأسهم والرماح هذا الحلم دليل على أن صاحب الرؤيا يتحدث عن امرأة بكلام سيء في غيابها .
من رأى أنه يقوم بصيد اليرابيع في المنام فهذا يدل على أن صاحب الحلم قد يكون إنسان لعوب يعمل أساليب المكر على البنات ويسيء لهم في القول والفعل .
من رأى في حلمه أنه يوجد هناك يربوع ميت ويمسكه هذا الحلم دليل على أن الحالم يبشر بوجود مصيبة ومشكلة كبيرة في طريقها إليه . [2]
تفسير مكان عضة اليربوع في المنام
إن تفسير العضة من الخد في المنام تدل على الندم على علاقة ربما تكون محرمة ، وأما العض من الأنف فيدل على ندم الرائي على موقف فيه ذل وخضوع ، بينما تدل العضة من اليد في المنام على العتاب من المحب ، وأما العضة من الرقبة في المنام محبة ، ومن الكتف تمسك بالمنهج ، والعضة من خلال القدم دليل على الثبات في المكان ، فأما رؤيا العض من خلال الفخذ فدليل على العتاب من الشريك أو التعزير من العشيرة ، والعض في المؤخرة علامة على إجراء عمل جراحي .

تفسير دخول اليربوع إلى البيت
من رأى في منامه أن اليرابيع تدخل إلى بيته وتخرج يدل هذا على وجود لصوص سوف يدخلون بيت الرائي ويقومون بسرقة العديد من الممتلكات الخاصة به فربما تكون أموال .
أما من رأى في منامه أن اليربوع يلعب في بيته فسوف يزيد رزقه و المال الكثير .
أما إذا رأى الرائي خروج ذلك اليربوع من المنزل يدل على قلة الرزق و المكاسب الكثيرة .
اليربوع في المنام يدل على الكذاب الذي يحلف على اسم الله أنه يقول الحقيقة .
القتال مع اليربوع في المنام يدل على وجود شجار مع شخص من هذه الصفات ، ورؤية الجربوع في المنام أيضا على أنها خاطف الجسم أو الباحث .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1501

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم