حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1807

كيف رد عمرو خالد على اتهامه بـ"إثارة الفتنة وسب الصحابة"؟

كيف رد عمرو خالد على اتهامه بـ"إثارة الفتنة وسب الصحابة"؟

كيف رد عمرو خالد على اتهامه بـ"إثارة الفتنة وسب الصحابة"؟

08-05-2020 05:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رد الداعية المصري عمرو خالد، على هجوم شنه عليه بعض المدونين في الكويت، اتهموه بـ"إثارة الفتنة وسب الصحابة"، عندما قال إنه لا يهتم بمثل هذه الأمور، ويركز في رسالته إلى جموع المسلمين.

وقال وكان مدونون كويتيون قد هاجموا الداعية المصري عمرو خالد الذي يظهر عبر إحدى المحطات المحلية في البلد الخليجي ببرنامجه الجديد للموسم الرمضاني والذي يحمل عنوان (كأنك تراه)، مطالبين بإيقاف عرض البرنامج، وأي برامج للداعية المصري عبر محطات كويتية.

وجاءت الهجمة الشعبية بعد اتهام الداعية المصري بـ"إثارة الفتنة، وسبّ الصحابة ببرامج سابقة له" مستندين في اتهاماتهم إلى مقاطع قديمة يعود تاريخها إلى قبل عدة سنوات، تطرق فيها الداعية إلى الصحابي معاوية بن أبي سفيان، مؤسس الدولة الأموية في الشام.

وتداول النشطاء أحد المقاطع القديمة للداعية المصري، والذي تحدث فيه عن الصحابي معاوية وابنه يزيد، حيث قال: "إن معاوية بن أبي سفيان حذر قبل وفاته ابنه يزيد من الصحابي عبد الله بن الزبير بن العوام، موصيا إياه بقتل ابن الزبير، وتقطيعه إربا إربا إن استطاع".، "برنامجي في رمضان (كأنك تراه)، الذي يطالب المدونون بوقف بثه، يمثل رؤية جديدة لإعادة اكتشاف قوة صلتنا بالله من داخل ذواتنا".

وأكد الداعية المصري أنه غير مهتم إلا بالتركيز في رسالته للناس على الحب لله والأخلاق والإحسان، متابعا: "الأمر بسيط ولا يستدعي أي حديث في الوقت الحالي".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1807

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم