تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,11 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4741

كشفتها الرائحة .. العثور على 50 جثة في شاحنة أمريكية .. صور

كشفتها الرائحة .. العثور على 50 جثة في شاحنة أمريكية .. صور

كشفتها الرائحة ..  العثور على 50 جثة في شاحنة أمريكية  .. صور

30-04-2020 05:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تم استدعاء الشرطة الأمريكية، إلى أحد أحياء بروكلين، إثر لجوء مدير لإحدى دور الجنائز، إلى تخزين عشرات الجثث على الثلوج في شاحنات مستأجرة، ما أدى إلى شكوى من أحد المارة من الرائحة الكريهة المتسربة، وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي نيوز" الأمريكية.

ووفقًا لتصريحات أحد مسؤولي إنفاذ القانون، والذي رفض الكشف عن هويته: "وجد المحققون أن الدار قد استأجرت 4 شاحنات لاستيعاب حوالي 50 جثة، لكن لم توجه إليها أي اتهامات جنائية"، مضيفًا أن دار جنائز "أندرو تي كليكلي" قد فشلت في السيطرة على الروائح.

وأضاف: "الدار تمكنت من الحصول على شاحنة مبردة أكبر في وقت لاحق من اليوم، وقام العمال الذين يرتدون ملابس واقية، في فترة ما بعد الظهر، بنقل الجثث إلى الشاحنة المبردة".

كما ذهب رئيس حي بروكلين، بورو إريك آدمز، إلى مكان الحادث، وصرح لصحيفة "ديلي نيوز" قائلًا: "في حين أن هذا الوضع قيد التحقيق، إلا أنه لا ينبغي أن يكون لدينا ما لدينا الآن، وأن تصطف الشاحنات في الشوارع مليئة بالجثث".

وأضاف: "الأشخاص الذين ساروا بجانب هذه الشاحنات، قد شاهدوا بعض التسرب واكتشفوا رائحة قادمة منها".

وعانت دور جنازات مدينة نيويورك منذ أواخر مارس الماضي، بعد التفشي المتزايد الذي شهدته الولايات المتحدة الأمريكية لفيروس كورونا التاجي، لذا لجأت المدينة إلى إقامة مشارح موقتة.

كما استخدمت المستشفيات مقطورات وجرارات مبردة، لنقل جثث متعددة في وقت واحد، وأحيانًا كان يتم تحميلها في عرض عام على الرصيف.

بسبب رامز.. مصر تمهل "إم بي سي" 6 أشهر لتصويب أوضاعها
رامز جلال يقيم دعوى لإلغاء قرار منعه من ممارسة نشاطه الإعلامي‎
وتم حرق الجثث، حيث طلب مديرو دور الجنازات في جميع أنحاء المدينة المساعدة، لأنهم قد امتلأت لديهم المساحات لكثرة الموتى.


وأخطرت شرطة نيويورك دائرة الصحة في الولاية، التي تشرف على دار الجنازة، بالوضع في دار أندرو ت كليكلي الجنائزي، لكنها لم ترد على رسالة البريد الإلكتروني التي تطلب التعليق.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4741

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم