حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1020

كبـارٌ لأنّ قـيـادتنـا هـاشـمـيّـة

كبـارٌ لأنّ قـيـادتنـا هـاشـمـيّـة

كبـارٌ لأنّ قـيـادتنـا هـاشـمـيّـة

11-04-2020 04:06 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : م. أحمد نضال عوّاد
كلمات الأب والأخ القائد سيدي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين – حفظه الله ورعاه وسدّد دائماً في طريق الخير خُطاه – الجمعة الموافق العاشر من نيسان لعام 2020 والتي انتظرها الأردنيّون والأردنيّات، كانت كلماتاً دافئة بحروفها، عظيمة بمعانيها، محفّزةٌ بمضمونها، تجعلنا أكثر فخراً بأردنّنا وقيادتنا الهاشمية الحكيمة.

هذه الكلمة التي جاءت تحفّزنا جميعاً، وتبعثُ في نفوسنا الثقة والتفاؤل بالمستقبل المضيء – إن شاء الله - ، والقائمة على نهج " بشّروا ولا تنفروا ، يسّروا ولا تعسّروا "، جاءت لتؤكد أنّنا في وطن الإنسان فيه أغلى ما نملك قولاً وعملاً، وأنّ صحّة الأردنيّين وسلامتهم مقدمة على جميع الأولويات ، جاءت لتعطينا الطمأنينة ولتحملنا المزيد من المسؤولية.

يحقُّ لنا الفخر اليوم وكلّ يوم بأنّنا في وطننا الأردنّ الغالي ، ننعمُ بقيادة هاشمية نباهي بها الأُمَم، أودّ أن أقول يا سيدي أنّنا جميعاً فخورون بك دائماً .

فأنا وغيري من الشباب الأردنيّ من مختلف محافظات المملكة الذين انخرطوا بالعمل المجتمعيّ والتنمويّ داخل الوطن وخارجه كنّا نلمسُ بشكل كبير تقدير دول العالم أجمع لوطننا وقيادتنا الهاشمية، و التي نعتزّ ونفتخرُ دائماً أنّها وبرسالتها المُتسامحة الداعية إلى التكافل والعدالة موجّهة للإنسانية كافة.

نعاهدكم يا سيدي أن نكون المخلصين دائماً لثرى أردنّنا الطهور، وأن نبذل ما نستطيع في سبيل تحقيق التنمية الشّاملة المستدامة، وأن نستثمر طاقاتنا لتحقيق النفع للناس أجمعين، وأن نمضي دائماً بخطىً واثقة مؤمنة بالله – عزّ وجلّ – ثمّ بتمسكنا بتوجيهاتكم في مختلف المحافل المحلية والدّولية، وبمضامين الأوراق النقاشية الغنيّة بالتخطيط والحكمة إلى الأردنّ الأنموذج المتطوّر في كافة مجالات الحياة.

سيدي، إنّ الشّباب الأردنيّ وكما هو على الدّوام فخور بقيادتكم الحكيمة، وتوجيهاتكم المضيئة، وبسيدي سموّ وليّ العهد أمير الشباب الحسين بن عبدالله الثاني – حفظه الله -، فأنتم القدوة التي نسير على خطاها لتحقيق النفع لمجتمعنا وللإنسانية جمعاء.

حفظ الله أردنّنا الغالي بظلّ قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وحفظ الله مؤسّساتنا وجيشنا العربيّ وكافة العاملين من الجنود المجهولين الساعين لنكون بصحة وخير، ووفقنا الله دائماً لنفع الناس أجمعين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1020
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم