تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,30 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 993

حفلات الـ«أونلاين» .. سلاح النجوم لمواجهة حظر التجوال

حفلات الـ«أونلاين» .. سلاح النجوم لمواجهة حظر التجوال

حفلات الـ«أونلاين» ..  سلاح النجوم لمواجهة حظر التجوال

02-04-2020 11:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

مليون مشاهدة لـ«تامر عاشور» على «يوتيوب».. ومدحت صالح «لايف» على قناة وزارة الثقافة
مع تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من تفشى فيروس كورونا المستجد، ومنها حظر التجوال ومنع التجمعات، ألغى جميع النجوم حفلاتهم على مدى شهرين حتى الخروج من هذه الأزمة.
ولجأ عدد كبير من النجوم إلى حفلات "الأون لاين" كطريقة للتواصل مع الجمهور، وكذلك تخفيفا ومساعدة لجماهيرهم من وطأة هذه الإجراءات والجلوس في المنازل.
وكانت البداية اللافتة لحفل الفنان تامر عاشور، والذي أحياه يوم الجمعة الماضية ونجح في تجميع أكثر من مليون مشاهدة لحفله، الذي غنى فيه مع فرقته الموسيقية الصغيرة، وبثه على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث تصدر الحفل الغنائى الأون لاين المركز الأول في تريندات موقع المشاهدة الشهير، بأكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من ٢٤ ساعة من انطلاق الحفل الذى تم بثه مباشرة عبر الإنترنت. وبعد نجاح تجربة تامر عاشور، أعلنت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، عن إحيائها حفلا لجمهورها "لايف" عبر موقع "يوتيوب"، وذلك تشجيعًا منها لجمهورها على البقاء داخل منازلهم نظرا لتداعيات فيروس كورونا.
وكتبت "كساب"، عبر "تويتر" قائلة: "هستناكم اكتبولي الأغاني اللي تحبوا تسمعوها مني لايف في كومنت، ميعادنا الخميس ٢ أبريل ١٠ مساءً".
على صعيد متصل أعلن الفنان مدحت صالح عن إحيائه حفل أون لاين بعد غد الأحد في التاسعة مساء، عبر قناة وزارة الثقافة الرسمية على يوتيوب، في إطار خطة الوزارة لدعم الجلوس في المنزل لمواجهة فيروس كورونا.
ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه والأغاني التي اشتهر بأدائها، مثل "كوكب تاني"، "المليونيرات"، "جاى على نفسك"، "قلب واحد"، و"ثلاث سلامات" وأغانى ألبومه الأخير "بنت القلب"، الذى يضم أغانى "زى مانت عايز"، "عليك إحساس"، "هم الحبايب"، "بنت القلب" وغيرها من الأغاني.
ولم تقتصر الفكرة على تقديم الحفل من خلال قنوات اليوتيوب فقط، بل بادر العديد من المطربين المصريين والعرب على أداء التجربة من خلال صفحاتهم عبر إنستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وحرص الفنان أحمد جمال على التخفيف على جمهوره في ظل تطبيق إجراء الحظر بسبب تفشي فيروس كورونا، وأحيا حفلا غنائيا "أون لاين" مؤخرا عبر حساب أنغامي بموقع إنستجرام، وقدم جمال على مدى ساعة عددا من أغنياته الشهيرة بجانب عدد من الأغنيات الطربية بناء على طلب متابعيه عبر خاصية التعليقات، بجانب العزف على آلة العود.
وكذلك المطرب على الحجار والمطربة اللبنانية يارا وغيرهما من النجوم.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 993

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم