تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,26 مايو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 10400

بينهم مارسيلو ومودريتش .. زيدان ينوي التخلى عن 5 نجوم في ريال مدريد

بينهم مارسيلو ومودريتش .. زيدان ينوي التخلى عن 5 نجوم في ريال مدريد

بينهم مارسيلو ومودريتش ..  زيدان ينوي التخلى عن 5 نجوم في ريال مدريد

28-03-2020 06:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ينوي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الاستغناء عن عدد من نجوم الملكي في الصيف المقبل، من أجل تمويل خزينة الفريق للدخول في سوق الانتقالات المقبل بقوة.

ووضعت صحيفة "أس" الإسبانية أسماء النجوم المقترح بيعهم من قائمة ريال مدريد في فترة الانتقالات المقبلة، من أجل إفساح المجال لجلب تدعيمات جديدة للملكي.
.
وأشارت "أس" أن ريال مدريد بصدد وضع عدد من نجوم الفريق في قائمة الراحلين، في مقدمتهم الويلزي جاريث بيل، والكولومبي خيميس رودريجز، والجناح الإسباني لوكاس فازكيز، والمهاجم ماريانو دياز.

كذلك أضافت الصحيفة أن هناك لاعبين لم يتم حسم مصيرهم بشكل نهائي، لكنهم على وشك الرحيل من ريال مدريد في الفترة المقبلة، من ضمنهم الظهير البرازيلي مارسيلو، والذي أبدى يوفنتوس الإيطالي اهتماما بضمه، وكذلك الكرواتي لوكا مودريتش.

وعلى الجانب الآخر، يسعى زين الدين زيدان للدخول في سوق الانتقالات المقبل بقوة من خلال تدعيم الفريق بنجوم من الصف الأول، في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

كذلك وضعت "أس" أسماء بعض اللاعبين الذين ينوي ريال مدريد في جلبهم خلال فترة الانتقالات المقبلة، من ضمنهم المهاجم النرويجي هالاند لاعب بروسيا دورتموند، ولاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والذي طالما يعلن زين الدين زيدان رغبته في استقدامه للسنتايجو بيرنابيو.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10400

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم