تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 459

مبادرة ابشر يا وطن بمنشية بني حسن تجمع 8 آلاف دينار

مبادرة ابشر يا وطن بمنشية بني حسن تجمع 8 آلاف دينار

مبادرة ابشر يا وطن بمنشية بني حسن تجمع 8 آلاف دينار

21-03-2020 06:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظمت منشية بني حسن مبادرة شبابية بعنوان "ابشر يا وطن" تمكنت خلالها من جمع ثمانية آلاف دينار مساء أمس سيتم توجيهها للأسر المحتاجة في ظل حالة الطوارئ التي اعلنتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت المبادرة في بيان اليوم السبت أن متبرعين وضعوا ثلاثة عشر مبنى من (دواوين العائلات) تحت تصرف وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية كمراكز للايواء او مستودعات أو عيادات اولية.

وقال المدير التنفيذي لبلدية منشية بني حسن المهندس عبدالله شديفات لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، إن المبادرة التي تمت برعاية البلدية ومديرية القضاء، تهدف لجمع التبرعات من أهالي القضاء، وإعادة توزيعها على المحتاجين ومن تقطعت بهم السبل بسبب توقفهم عن العمل ولا مصدر دخل لهم، مشيرا الى أنه تم جمع نحو ثمانية آلاف دينار ومجموعة من التبرعات العينية والمواد الغذائية والمستلزمات الطبية من تعقيم وكمامات.

واضاف، انه سيتم توزيع التبرعات وفقا لآلية شفافة على المتعطلين عن العمل من ابناء القضاء من عمال المياومة المتوقفة اعمالهم، ولمن لا يملكون مصدر دخل آخر بسبب حظر التجول التي اعلنته الحكومة لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا.
--(بترا)


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 459

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم