حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 739

تفسير رؤية القماش في المنام

تفسير رؤية القماش في المنام

تفسير رؤية القماش في المنام

21-03-2020 02:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية القماش في المنام هي من الرؤى المبشرة بالخير ، والتي ترمز إلى الخير والبركة والرزق لصاحب الرؤية ، ولكن اختلاف نوع القماش ما بين الحرير والقطن والصوف ، يجعل تفسير الرؤية يختلف ، كما أن حالة الرائي نفسها تغير الحلم بين المرأة الحامل والفتاة العزباء وكذلك المرأة المتزوجة ، وفي السطور التالية تفسير رؤية القماش في المنام .

تفسير رؤية القماش في المنام



– رؤية شراء القماش الأبيض في منام الفتاة العزباء دليل على سعة الرزق التي في طريقها ، حيث تبشر الرؤية بالتفاؤل والرغد والفرحة ، وإن رأت أنها تشتري الحرير فدليل على مكافئة الله لها في الآخرة وأنها ستصبح في راحة وهدوء في الدنيا .

وإن رأت أنها تملك قماش من الصوف أو القطن دليل على المال ، وخياطة القماش من نفس الخامة دليل على الرزق التي تنتظره وتحلم به ليصبح زوجها ، وإن رأت أنها تصنع الستائر بيضاء اللون دل ذلك عن الزواج في وقت قريب .

– وإن رأت السيدة المتزوجة في منامها القماش دل على أن زوجها شخص كريم وشهم ، ودليل على حبها له وأن حياتهم الزوجية مستقرة ، وربما يدل على الميراث الذي سوف تحصل عليه ، حيث يكون ميراثا كبيرا يغير حياتها للأفضل .

وعطية القماش من زوجها يدل على حملها في وقت قصير ، أما شراء القماش الابيض في المنام فيدل على الحب والسعادة والفرحة ، بحدث سعيد كخطبة ابنتها مثلا أو الانتقال إلى منزل جديد .

وإن رأت أن لديها فستان مصنوع من الحرير دل على زيادة املاكها ، أو أن الله سيفتح لها أبواب الرزق ، وصنع الملابس لنفسها في المنام دليل على السفر في وقت قريب ، أو جني المال من وراء سفر .

– ورؤية القماش في منام الرجل تختلف أيضا ، فإن رأى أنه يقدم لزوجته قماش من الحرير كهدية مثلا دليل على حمل زوجته في وقت قريب ، ووضعها ولد ، وإن رأى أنه يرتدي عباءة مصنوعة من القماش الفاخر دل على جني المال بدون أي تعب أو مجهود ، كالميراث .

– ورؤية الفستان المصنوع من القماش الفاخر للمرأة الحامل يدل على عدم اصابتها بأي أزمات صحية أثناء الحمل أو أثناء الولادة ، أما إن رأت أنها تشتري قماش أبيض اللون فدليل على وضعها لطفلها بسلام ، وهي رؤية مبشرة بالخير .

وإن كان القماش وردي اللون فدليل على وضعها الولد ، وهذا على أساس أن رموز الحلم تكون مغايرة للطبيعة ، فعادة يدل اللون الوردي على البنات وليس الذكور .

وإن رأت أنها تستخدم غطاء مصنوع من الصوف أو الحرير أو القطن ، دل على وقوف الله بجانبها أثناء عملية الولادة ، فلن تشعر بالألم أو أي مضاعفات للولادة ، وإشارة إلى سلامة طفلها .

– إذا رأى الرجل المتزوج أنه يلبس عباءة من قماش الحرير فدليل على انه لم يبذل ما عليه من واجبات لكسب لقمة العيش ، وتدل على أنه يقتصر في واجباته تجاه أسرته . ولبس الحرير للرجل دليل على أنه يسير وراء شهوات الدنيا ولا يؤدي حق الله في العبادة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 739

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم