حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1192

تفسير رؤية العطر في المنام

تفسير رؤية العطر في المنام

تفسير رؤية العطر في المنام

27-02-2020 02:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - العطر هي من الرموز المحيرة في المنام، حيث يختلف تفسير رؤياه في المنام على حسب ظهوره مرشوشا أم مهداه أو يتم شرائه، وأيضا شكل الزجاجة ورائحته، كما يختلف التفسير ايضا على حسب الحالة الاجتماعية للرائي ، لذلك نعرض بالتفصيل تفسير رؤية العطر في المنام .

وينطبق التفسير على كل أنواع العطور والمسك والطيب، فكلها بشرى لصاحب الرؤية ، فهو من الرموز الجيدة والتي لا خوف منها .



تفسير رؤية العطر في المنام

– رؤية تقديم هدية العطر في المنام دليل على بشرى طيبة لصاحب الرؤية، فإن كان غير متزوجا فسوف يتزوج وإن كان طالبا فسوف ينجح، وإن كانت عزباء فقد اقترب موعد زواجها ، وإن كان رجل أعزب فيدل على الرزق والمال الوفير، وإن كان ينتظر سفرا فسوف تتحقق أمنيته ويسافر .

– والعطر بصفة عامة في منام الفتاة العزباء سعة في الرزق وعلم وفير وحسن دين، وزجاجة العطر تشير إلى أن صاحبة الرؤية جميلة وسوف يتزوجها رجل تقي على دين وخلق، وهي أيضا فتاة تتمتع بأخلاق عالية .

– أما شراء العطر للفتاة العزباء فهو إشارة إلى موعد تعارفها بزوج المستقبل، فإن شمت رائحة العطر وكان طيبا فيدل على الخبر السعيد والانباء السارة بإذن الله .

– وبوجه عام رؤية زجاجة العطر في المنام للمرأة دليل على جمالها من الداخل والخارج، أما للرجل فهو إشارة إلى أنه سوف يتزوج من فتاة عذراء شديدة الجمال وحسنة الخلق، وزجاجة العطر نفسها تدل على أن هذه المرأة تتمتع بحظ وفير وحب الناس .

– أما إن رأى صاحب المنام بأنه يشتري عطرا فهو دليل على الرزق الوفير، أو أنه يجني ربحا كبيرا من عمله، وإن كانت عذراء فإنها سوف تتزوج، وأن كانت متزوجة فإنها ترزق بالحمل إن لم يكن لديها أطفالا، فإن لديها فإنهم سوف ينجحون .

– أما رش العطر في المنام فهو حظ سعيد وزواج قريب ، فإن تم رشه في بيت به مريض فهو بشارة بشفاءه من المرض عما قريب، وأن الحب سوف يسود في هذا البيت .

– أما رؤية العطر في منام المرأة الحامل فهو دليل على سلامة الجنين في رحمها، وأنه ينعم بصحة جيدة وحملها يمر بسلام، فإن رأت زجاجة العطر نفسها فهو دليل على أنها حامل بأنثى ، وظهور العطر في المنام بشرى بالخير .

– وإن رأت المرأة الحامل أنها ترش العطر على رأسها فهو دليل على سماعها أخبار سعيدة، وأن أصابها هم فإنه يزول ، وإن وضعته في كفها فيعني أن هناك مال في الطريق سوف تحصل عليه .

– أما إن رأت المرأة المتزوجة العطر أو الطيب في منامها فيعني السعادة التي تعيشها أو الاستقرار في حياتها الزوجية، ومحبة زوجها لها والرزق الوفير .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1192

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم