تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,9 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2406

مشهد مرعب .. طفلة تسير على حافة الحائط في الطابق الرابع (فيديو)

مشهد مرعب .. طفلة تسير على حافة الحائط في الطابق الرابع (فيديو)

مشهد مرعب ..  طفلة تسير على حافة الحائط في الطابق الرابع (فيديو)

22-02-2020 04:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

انتهزت طفلة وجود والدتها في الحمام، وخرجت من الشرفة وسارت على حافة الحائط الخارجي للشقة بالطابق الرابع من العمارة.

حدث هذا المشهد في مدينة ”بلايا بارايسو“ بإقليم سانتا كروس دي تينيريفي في إسبانيا، وتم تصوير الفيديو بواسطة أحد الجيران في المبنى المقابل.

ويظهر الفيديو الطفلة وهي تمشي على سور الحائط الخارجي للشقة على ارتفاع أكثر من 20 مترا، بحسب ما نشرته صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وتحركت الطفلة على حافة الحائط حتى وصلت إلى البلكونة في الجهة الأخرى، وبدلا من تسلق البلكونة للدخول إلى الشقة وتجنب السقوط، رجعت مشيا على السور مرة أخرى، وفي لحظة مرعبة وكأنها تتسابق على السور رجعت الطفلة حتى وصلت إلى النافذة ودخلت.

View this post on Instagram

انتهزت الطفلة وجود والدتها في الحمام وخرجت من الشرفة وسارت على حافة الحائط الخارجي للشقة بالطابق الرابع في العمارة. حدث هذا المشهد في مدينة ”بلايا بارايسو“ بإقليم سانتا كروس دي تينيريفي في إسبانيا، وتم تصوير الفيديو بواسطة أحد الجيران في المبنى المقابل. تم تصوير الطفلة أثناء قضم أظافرها وهي تجلس على الدرابزين، ثم قفزت وتحركت على حافة الحائط حتى وصلت إلى البلكونة في الجهة الأخرى، وبدلاً من تسلق البلكونة للدخول إلى الشقة وتجنب السقوط، رجعت مشياً على السور مرة أخرى، وفي لحظة مرعبة وكأنها تتسابق على السور رجعت الطفلة حتى وصلت إلى النافذة ودخلت. وكانت الأم متأثرة جداً من المشهد وأخبرت المحكمة بأن ذلك حدث في لحظات بينما كانت تستحم وزوجها في العمل. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #إسبانيا #حوادث #طفلة #خطر #سقوط #رعب #الأم #غرائب #عجائب #تهور #لايك #تفاعل #فيديو #ترند #اكسبلور #news #video #trending  #spain

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on




وكانت الأم متأثرة جدا من المشهد، وأخبرت المحكمة بأن ذلك حدث في لحظات بينما كانت تستحم وزوجها في العمل.

وبالرغم من أن هناك مصادر من المحكمة تقول إن الأم ”فنلندية“، إلا أن جنسيتي الوالدين لم يتم تأكيدهما بعد.

وحقق القاضي ”دانيال بيدرو“ رسميا مع الوالدين اللذين كانا مهددين بقضية الإهمال، ولكنه قرر في النهاية أن هذه الواقعة لن تتكرر، وأن الأمر لم يتضمن المقومات الكافية لاعتباره إهمالا، ونصح الوالدان بالحرص على غلق النوافذ والأبواب جيدا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2406

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم