تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 12223

طبيب يعلن معلومة صادمة بعد إعادة تشريح قتيل منزل نانسي عجرم

طبيب يعلن معلومة صادمة بعد إعادة تشريح قتيل منزل نانسي عجرم

طبيب يعلن معلومة صادمة بعد إعادة تشريح قتيل منزل نانسي عجرم

21-02-2020 07:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مازالت تداعيات قضية منزل الفنانة نانسي عجرم مستمرة، ليكون آخر المستجدات هو انتهاء تشريح جثمان القتيل محمد الموسى للمرة الثانية.

غردت المحامية رحاب بيطار بأن تشريح جثمان قتيل منزل نانسي عجرم للمرة الثانية قد انتهى، وأن لجنة الأطباء الشرعيين بصدد إرسال تقريرها إلى القضاء اللبناني المختص.

كتبت محامية قتيل منزل نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر قائلة: "لجنة الأطباء الشرعيين عاينت الجثة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضاء اللبناني المختص".

من جهة أخرى، خرج طبيب سوري يدعى بهاء بتصريح مفاجئ يخص جثمان قتيل منزل نانسي عجرم، وأنه رصد أمراً غريباً في الجثة من خلال الصور التي نُشرت للقتيل عقب الحادث.

قال الطبيب السوري في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، أنه لاحظ وجود بقع زرقاء على ظهر القتيل، مشيراً إلى أن هذه البقع تؤكد أن محمد الموسى ظل ملقى على بطنه لفترة تجاوزت الساعتين، في حين أن الصور المنشورة لجثة القتيل بعد الحادث ظهر فيها وهو راقد على جانبه

وأضاف الطبيب السوري أن البقع الزرقاء تبدأ في الظهور على الجسد بعد مرور ساعتين أو ثلاث ساعات من توقف الوظائف الحيوية في الجسم، وتظهر عادة هذه العلامات في الجهة المقابلة لمكان استلقاء الجثة، بمعنى إذا كانت الجثة راقدة على الظهر فأن العلامات تظهر على البطن وهكذا.

وبعد تداول فيديو الطبيب السوري، كذبه الجمهور بشدة مشيرين إلى أن الصور المتداولة للقتيل بعد وفاته لم تكن واضحة من الأساس لكي يرصد بقع من عدمه فكيف بنى تحليله؟ واستنكروا خروجه بهذا التصريح الذي لا يحدث سوى البلبلة خاصة وأنه خرج به تزامناً مع تشريح جثمان القتيل للمرة الثانية، ليتم اتهامه بأنه باحث عن الشهرة من خلال هذه القضية المشتعلة.

وفي ذات السياق، نفى موقع "الفن" أن تكون الصور التي انفردوا بنشرها لقتيل منزل نانسي عجرم عقب الحادث، كشفت عن وجود بقع زرقاء على جسده.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12223

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم