تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 856

مجموعة الناعوري تبتكر حلول تخزين مثالية لبضائع الشركات

مجموعة الناعوري تبتكر حلول تخزين مثالية لبضائع الشركات

مجموعة الناعوري تبتكر حلول تخزين مثالية لبضائع الشركات

20-02-2020 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تواصل مجموعة الناعوري التجارية الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية ، ترجمة تفوقها في عالم اللوجستيات وتقديم حلول النقل والشحن والتخزين بطرق واساليب مبتكرة تمنح الشركات التجارية الفرصة للتفرغ لاعمالها الاساسية وتنمية اعمالها وارباحها ومبيعاتها، من خلال الاعتماد على المركز اللوجيستي للمجموعة وخبرات شركة السلام احدى شركات مجموعة الناعوري التجارية، بما تملكه من مساحات تخزين ضخمة في موقع استراتيجي على طريق الشحن الرئيسي بين العقبة ومختلف المحافظات والطرق الدولية.
وعلى مساحة 8000 متر مربع يقع المركز اللوجستي للمجموعة المجهز وفقا لاعلى المواصفات العالمية وخاضع لرقابة امنية على مدار الساعة مع تغطية تأمينية على البضائع ، يعمل فيه كادر بشري مؤهل وبخبرات عالمية في هذا المجال.
وضعت مجموعة الناعوري عصارة خبراتها في اعداد هذا المركز المميز لتصنع منتجا مبتكرا تضعه بين ايدي عملائها لاستثماره بما يحقق اقصى فائدة ممكنة ، وتوفير الاموال بشكل كبير من خلال اعتماد الشركات على المركز اللوجيستي لتخزين بضائعها والاستغناء عن تسديد قيمة ايجارات المخازن ورواتب العمال والموظفين والنفقات التشغيلية الاخرى المتعلقة بالتخزين وحماية البضائع في مختلف الظروف الجوية والتأمين عليها.
فالمركز اللوجيستي يغني الشركات عن كل ذلك ، ويقدم اضافة نوعية من خلال كوادر المجموعة البشرية المؤهلة والمحترفة القادرة على تقديم خدمات لوجستية بمستوى عالمي.
بالاضافة لذلك فإن المركز اللوجستي مجهز تجهيزا كاملا بالمعدات والتجهيزات لتخزين البضائع وحمايتها من التلف والمحافظة عليها وفقا لاعلى المعايير العالمية التي تتطلبها البضائع بمختلف انواعها وتصنيفاتها.
مجموعة الناعوري اختصرت هذه الخدمات الهائلة بعبارة بسيطة حملة في ثناياها الكثير من الاعتبارات التي تهم كل شركة “هل نفذت المساحة في مستودعاتك؟”
فالأن بإمكان الشركات تخزين بضائعها الخاصة في المركز اللوجيستي الاضخم التابع للمجموعة – مستودعات شركة السلام، بحيث يتم احتساب بدلات التخزين والدفع مقابل المساحة والفترة الزمنية التي تحتاجها الشركات ،وتنفيذ الاعمال بإستخدام أحدث المعدات والتقنيات.
ووضعت المجموعة رقم هاتف لخدمة الشركات وتلبية احتياجاتها بأسرع وقت ممكن وضمن ظروف وبيئة آمنة للتخزين.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 856

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم