تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 550

شباب كلنا الاردن تدشن حديقة المتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى

شباب كلنا الاردن تدشن حديقة المتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى

شباب كلنا الاردن تدشن حديقة المتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى

19-02-2020 09:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفذت هيئة شباب كلنا الاردن في محافظة مادبا التابعة لصندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية وبالتعاون مع مديرية زراعة مأدبا والمتقاعدين العسكريين احتفالا بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين والمحاربين القدامى وذلك بتدشين حديقة المتقاعدين العسكريين رعاها مندوبا عن محافظ مأدبا مساعد المحافظ الدكتور راكان العدوان.
والذي اشار الى أن الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى هو تعبير عن مدى التقدير لنشامى الوطن من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وتسليط الضوء على دورهم الكبير في الدفاع عن الوطن وحماية منجزاته وحدوده وحمل رسالته النهضوية المدافعة عن الانسان وصون كرامته وحقوقه وتحقيق رؤى جلالة الملك.
وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في مأدبا الدكتور حسن الشوابكة ان هذا الاحتفال جاء ترجمة للتوجيهات الملكية السامية بتخصيص يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين من كل عام والذي يعتبر يوما وطنيا لرجال الاردن الابطال الذين روى بدمائهم الطاهرة الاردن وفلسطين دفاعا عن عروبيتهم ووطنهم، مؤكدا التفاف ابناء الوطن حول القيادة الهاشمية ودعم مواقفها الوطنية والعروبية، واننا نسير على خطى القائد بأن يكون الاحتفال بالعمل والانجاز من خلال تقديم مافيه النفع للوطن والمواطن.
وتحدث مدير زراعة مأدبا المهندس عبد الناصر ابو طبيلة مشيرا الى ان هذه الحديقة التي ستحمل اسم المتقاعدين العسكريين لهو شرف ومصدر فخر واعتزاز، وأنه سيتم المتابعة بزيادة الرقعة الخضراء فيها لتكون متنفسا للمواطنين من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة ومرتادي المنطقة.
واستذكر رئيس نادي الضباط المتقاعدين العسكرين اللواء المتقاعد عبد الله القيسي، بطولات الجيش العربي وما قدمه عبر التاريخ من تضحيات للوطن والامة مؤكدا على النهج الملكي الموصول من الاهتمام برفاق السلاح المتقاعدين والتأكيد على الاهتمام بهم مشيرا الى فخره واعتزازه بهم.
وثمن رئيس جمعية المتقاعدين العسكرين / لواء ذيبان المقدم المتقاعد سلامة الهروط اطلاق اسم المتقاعدين العسكريين على هذه الحديقة والذي يدل على اهتمام جلالة القائد حفظه الله بالمتقاعدين العسكريين واطلاق يوم الوفاء احتفالا بهم والذي يعتبر تقدير من جلالته بدور المتقاعدين العسكريين ومكانتهم، مؤكدا وقوف المتقاعدين العسكريين صفا واحدا خلف قيادته الحكيمة بجانب اخوانهم العسكريين العاملين.
واشار رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين / قضاء جرينة الشوابكة العميد الطيار المتقاعد يوسف الشوابكة الى ما قدمه المتقاعدين العسكريين من انجازات وتضحيات سطرت معاني الفداء والوفاء لهذه الوطن معبيرين عن اعتزازهم بقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه ، معتزا بالدعم الموصول من جلالة الملك لرفاق السلاح والذين سيبقون على العهد مع الملك في مواصلة مشوار العطاء والانجاز .
وشمل الحفل على تدشين حديقة المتقاعدين العسكريين وبزراعة ما يزيد عن 500 شجرة بمشاركة شبابية وشعبية واضحة معبرة عن اعتزاها بالمتقاعدين العسكريين.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 550

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم