تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2336

هل يختار زيدان التشكيلة بالقرعة؟

هل يختار زيدان التشكيلة بالقرعة؟

هل يختار زيدان التشكيلة بالقرعة؟

19-02-2020 07:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، انتقادات بسبب طريقة إدارته لمباراة سيلتا فيغو، وإهدار نقطتين بملعبه، ضمن صراع القمة في بطولة الدوري الإسباني، خصوصاً ما يتعلق بخياراته للتشكيلة والتغييرات.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية بشكلٍ استنكاري، يوم الإثنين "أحياناً يعطينا زيدان الشعور بأنه يختار التشكيل عن طريق سحب أوراق بالقرعة"، مشيرة إلى اختيار مارسيلو وغاريث بيل بالتحديد في التشكيلة الأساسية.

ولا يوفر الظهير الأيسر البرازيلي ضماناً دفاعياً كافياً مقارنة بالفرنسي ميندي. وترى صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الفرق المنافسة تستغل وجود مارسيلو لتلعب على جبهته واستغلال الثغرات خلفه.

كما انتقدت اختيار غاريث بيل أساسياً، رغم حالة اللامبالاة التي يظهر بها وغياب الحماس، وكاد يكلف الفريق بطاقة حمراء بسبب عرقلة عنيفة غير مبررة ضد رافينيا.

في المقابل، ترى صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن تغييرات زيدان تسببت في اختلال توازن الفريق في الدقائق الأخيرة، ليستقبل هدف التعادل القاتل.

وأخرج زيدان النجم البلجيكي هازارد العائد من إصابة طويلة، بعد أن لعب أساسياً لمدة 72 دقيقة، ودفع بالبرازيلي فينيسيوس، وكانت هذه بداية النهاية، بحسب الصحيفة.

ولم يعط فينيسيوس إضافة كبيرة مقارنة بهازارد الذي تألق وحصل على ركلة جزاء، لكن بقية التغييرات كان لها تأثير أسوأ، بعد خروج بيل وكروس ونزول مودريتش وميندي.

وركّز زيدان بتغييراته على تعزيز الجبهة اليسرى بوجود ميندي ومارسيلو كما مال مودريتش لليسار، ونقل فينيسيوس إلى اليمين، لكن الأخير لم يعط تغطية جيدة، واستغل سيلتا الموقف سريعاً ليضغط في الجهة اليمنى حتى نجح دينيس سواريز في التوغل وتمرير كرة الهدف لسانتي مينا.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2336

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم