تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 يوليو, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 20206

"سندريلا الإعلام السوداني" .. من هي رتاج الآغا التي غيبها الموت؟

"سندريلا الإعلام السوداني" .. من هي رتاج الآغا التي غيبها الموت؟

"سندريلا الإعلام السوداني" ..  من هي رتاج الآغا التي غيبها الموت؟

19-02-2020 06:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - غيب الموت اليوم الأربعاء، نجمة قناة النيل الأزرق السودانية، المذيعة رتاج الآغا (28 عاما) والمعروفة لدى إعلاميي السودان بـ "ساندريلا الإعلام السوداني".

ونعت قناة النيل الأزرق الآغا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دون الكشف عن تفاصيل وأسباب موتها المفاجئ، لكن مصادر طبية رجحت أن تكون أسباب الوفاة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.





وتعرضت الآغا بحسب ماذكرت وكالة "إرم"، لوعكة صحية مفاجئة بسبب مشكلة في الغدة أثرت على عمل القلب، وقالوا إن الآغا التي تزوجت في أبريل/ نيسان 2019، توفت وهي حامل.

وقال مقربون من أسرة الفقيدة إن جثمان الآغا سيشيع إلى مقابر حي الشجرة جنوبي العاصمة الخرطوم، اليوم الأربعاء.

والتحقت الآغا المولودة في مدينة شندي شمال السودان، بقناة النيل الأزرق قبل 4 أعوام، وقدمت برامج رئيسة في القناة منها "مساء جديد"، و "إف أم الصباحي"، و"ما في مشكلة"، كما اشتهرت بتقديم عدد من البرامج التفاعلية والاجتماعية.

وبرزت نجومية الآغا في المحطات الخارجية، وقدمت آخرها على شاشة النيل الأزرق قبل يومين، تغطية خاصة لصالح القناة حول "جائزة الطيب صالح" بالخرطوم.

ونعى إعلاميون سودانيون الآغا، وعلق الصحفي محمد عبد القادر على صفحته بموقع "فيسبوك" قائلا: "هي عندي ليست رتاج الأغا الإعلامية الناجحة ذات الحضور الوقور والصوت المهذب، وهي كذلك ليست زميلة في قناة جمعتنا وقدمتنا للناس، رتاج عندي الصغيرة بنت الجيران التي ما زلت أذكر خطواتها الغضة في شوارع الحلة، هي الصغيرة وأن كبرت عمرا ومقاما (أمل بنت نجاة الزين).. وما أدراك ما ( الزين حجو) البيت المفتوح، طيب الأصل ومكان الكرم والرجالة (الفايتة الحد)".

وأضاف: "اللهم أرحم رتاج الآغا..الودودة النقية، فقد كبرت بذات براءتها القديمة، ورحلت بنفس الهدوء الذي عاشت به حياتها بين العذابات والمسرات.. اللهم آنس وحشتها ووسع مدخلها وألحقها بالصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.. العزاء لزوجها وابنيها ولوالدتها الحاجة نجاة ولعمنا الزين وللأسرة الكريمة".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20206

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم