تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1356

الدكتور الزبون يتلقي باعضاء هيئة التدريس الذين ترقوا مؤخرًا ويؤكد على تسريع إجراءات الترقيات

الدكتور الزبون يتلقي باعضاء هيئة التدريس الذين ترقوا مؤخرًا ويؤكد على تسريع إجراءات الترقيات

الدكتور الزبون يتلقي باعضاء هيئة التدريس الذين ترقوا مؤخرًا ويؤكد على تسريع إجراءات الترقيات

18-02-2020 12:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عَبَّرَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون خلال لقائه عضوي هيئة تدريس تم ترقيتهم مؤخرًا عن بالغ سعادته بالترقيات التي تمت مؤخرًا، وقال "إني سعيد أيما سعادة" خاصة بنوعية وجودة تقارير التحكيم التي وردت من أفضل الجامعات العالمية لترقية مجموعة من أساتذة الجامعة، وهم الأستاذ الدكتور أيمن عيسى، والأستاذة الدكتورة رنا الدجاني، والدكتور خالد مخادمه، والدكتور إبراهيم أبوفلاحه.
وقال أنه أجرى اتصالاً هاتفيًا بالدكتورة الدجاني التي تقضي إجارة تفرغ علمي في إحدى الجامعات الأمريكية المرموقة لتهنئتها بهذه الترقية، كما أجرى اتصالاً هاتفيًا مع الدكتور أبوفلاحه الذي لم يتمكن من الحضور للمباركة له بهذه الترقية.
وقال إن دور عضو هيئة التدريس هو الأساس في العمل الجامعي خاصة الإنتاج العملي النوعي، وأضاف أن الجامعات كونها عقل الدولة ونبض الأمة هي من تستفيد من عضو هيئة التدريس والباحث المتميز، مؤكدًا على ضرورة توفير كل سبل الراحة لعضو هيئة التدريس، وتذليل العقبات كافة التي تعترض طريقه، داعيًا أعضاء هيئة التدريس للانطلاق في البحث العلمي وعقد المؤتمرات الجادة، والعمل على تطوير الخطط الدراسية والتطوير من مهاراتهم وقدراتهم في التدريس والبحث العلمي مع الالتفات إلى حاجات المجتمع المحلي والمساهمة في تنميته وخدمته.
وأعلن رئيس الجامعة عن تعهده بتسريع إجراءات الترقيات الأكاديمية بالسرعة المناسبة وعدم تأخير أية ترقية مكتملة الشروط فأي ترقية هي إضافة نوعية للجامعة وللأستاذ.
من جانبهم عبر الأستاذان عيسى والمخادمه عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة على هذا التكريم المعنوي الذي يُعزز من الرضا الوظيفي وأنهم محط اهتمام وعناية إدارة الجامعة لأنهم شركاء في تحمل المسؤولية في إنجاح المؤسسة وتطورها.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1356

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم