تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 15368

تركته خطيبته .. فاستبدلها بشيء غير متوقع!

تركته خطيبته .. فاستبدلها بشيء غير متوقع!

تركته خطيبته .. فاستبدلها بشيء غير متوقع!

17-02-2020 07:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف محمود الحكيم الشاب المصري صاحب جلسة التصوير مع عروسة مانيكان، الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي السبب الذي دفعه لذلك التصرف.

وقال الشاب محمود الحكيم إن القصة بدأت في 23 أكتوبر الماضي عندما قام بعمل جلسة تصوير عن الأمطار أطلق عليها "يوميات مواطن مبلول" وأرسل الصور لخطيبته، حينها أعربت عن استيائها وغضبها، وعلقت: "إزاي تعمل الصور دي من غير ما ترجعلي ..مفكرتش في شكلي قدام الناس وإنت لابس فانلة حمالات علي الرصيف ..ابقي قابلني لو واحدة رضيت بيك بعد اللى إنت عملته".

وبحسب وكالة إرم، أضاف الشاب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث المساء"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أنه انفصل عن خطيبته بعد تلك الواقعة ولم تكتمل الزيجة كونها لم تقدر الفكرة التي رغب في تقديمها للناس علي خلفية أزمة الأمطار التي ضربت البلاد، مضيفًا: "قالتلي وقتها مش هقدر أكمل معاك".

وتابع: "كان من المفترض فرحنا يوم 14 الشهر ده فقررت إنى أعمل صور فرحي فملقتش إنى أبقي لوحدي، وافتكرت إنها قالتلي ابقي قابلني لو واحدة رضيت بيك، فكان من الطبيعي في الفترة القصيرة دى ألاقي عروسة، ففكرت في إني أجيب مانيكان وألبسها فستان عروسة وأعمل معها جلسة تصوير سيشن يوم فرحي، والحمد لله اتبسط في اليوم ده جدًا".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورًا لشاب على أحد الشواطئ الساحلية وهو يرتدي بذلة فرح سوداء وبجانبه عروسه "مانيكان" ترتدي فستانًا طويلًا باللون الأبيض.

وظهر العريس وهو ممسكًا بيد "المانيكان" بدلًا من العروس ويقبلها بشكل أثار حالة من السخرية والجدل بين المتابعين.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15368

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم