حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2339

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في الساحل الشمالي المصري

بالصور .. أجمل الأماكن السياحية في الساحل الشمالي المصري

بالصور  ..  أجمل الأماكن السياحية في الساحل الشمالي المصري

16-02-2020 08:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -
الساحل الشمالي من الأماكن السياحية المقصودة في مصر للاستجمام؛ يقع الساحل الشمالي في أقصى شمال مصر ويقرب من القاهرة، لذا يذهب إليه كثيرون لقضاء العطلات الرائعة على شواطئه، بخاصَّة أنَّه يشتهر بمياهه الزرقاء ورماله الذهبيّة الناعمة وفقا لموقع سيدتي نت.

أجمل المناطق السياحية في الساحل الشمالي في مصر
مارينا الساحل الشمالي


من القرى السياحية الأكثر شهرةً في الساحل الشمالي؛ تقع في منطقة العلمين على طريق الإسكندرية مطروح، وتعدُّ من منتجعات الساحل الشمالي المُفضَّلة للإقامة، ومن المعالم الجذَّابة هناك.

تمتاز “مارينا الساحل الشمالي” ببحيراتها الصناعيَّة الكبيرة وجوّها المنعش، وفي هذا الإطار يُعدُّ “منتجع بورتو مارينا” من معالم الـ”مارينا” السياحية البارزة، فهو الأكثر شهرةً على البحر الأبيض المتوسِّط، ويضمُّ أكبر ميناء يخوت في أفريقيا.



مراسي الساحل الشمالي


تقع “مراسي الساحل الشمالي” على طريق العلمين، وتعدُّ من الأماكن السياحيَّة الراقية في الساحل الشمالي، وتُعرف خصوصًا بمبانيها ذات التصميمات الفريدة والألوان الزاهية. وهي تجذب زائرين من جنسيَّات مختلفة، ما أهَّلها لتُصنَّف على لائحة الوجهات السياحية العالميَّة الراقية.

قرية أمواج الساحل الشمالي
تعدُّ “قرية أمواج “من القرى السياحيَّة المقصودة في الساحل الشمالي، وهي تمتاز بنظامها الفندقي الرائع المطلّ على شواطئ جذَّابة وتشتهر بالمساحات الخضر الواسعة التي تبعث على الاسترخاء.

لافيستا الساحل الشمالي


من الأماكن السياحية التي يقصدها روَّاد الساحل الشمالي، “لافيستا الساحل الشمالي”، التي تمتاز بوفرة الشاليهات المُصمَّمة وفق الطراز الغربي، والمحظيَّة بمساحات خضر واسعة، بدون الإغفال عن البحيرات الصناعيَّة الخلَّابة في المكان.

هاسيندا باي الساحل الشمالي


تعدُّ قرية “هاسيندا باي الساحل الشمالي” من القرى السياحية الأكثر جاذبيَّةً، فهي تُمثِّل مكانًا مثاليًّا لقضاء عطلة صيفيَّة رائعة، بخاصَّة أنَّ “القرية” تطلُّ على البحر المتوسِّط، وتحظى برمال ذهبيَّة لمَّاعة، فيما المباني فيها مصمَّمة على أيدي خبراء عالميين، لتكون النتيجة وجهة سياحية عالمية فريدة من نوعها على أرض مصريَّة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2339

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم