حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8090

انتحار طالب بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا في السعودية

انتحار طالب بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا في السعودية

انتحار طالب بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا  في السعودية

15-02-2020 07:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أقدم طالب طب على الانتحار اليوم السبت، بإلقاء نفسه من الطابق الثالث في مستشفى الملك فھد في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

وفي التفاصيل، اشتبه طالب مقیم يدرس في جامعة الملك عبد العزيز، في إصابته بوباء كورونا بعد أن ظهرت عليه أعراض الفيروس، ما دفعه إلى الانتحار، قبل أن تكتشف السلطات عبر نتائج التحاليل أنه كان سليما وغير مصاب بالفيروس، بحسب موقع ”أخبار24“ المحلي.

وقالت مديرية الصحة في مدينة جدة إن ”أحد الطلاب المقیمین في المملكة وصل إلى مستشفى الملك فھد بجدة بوساطة الھلال الأحمر فجر أمس الجمعة، وتم الاشتباه بوجود فیروس تنفسي حسب الأعراض الظاھرة علیه وقت دخوله المستشفى، وتم التعامل معه حسب الأعراف الطبیة“.

وأكدت في بيان ”اتخاذ جمیع الإجراءات الاحترازية المعمول بھا، وجرى وضعه في الغرفة الخاصة بالعزل لحین ظھور النتائج المخبرية، التي ظھرت صباح الیوم (السبت) وبينت عدم وجود أي إصابة بالفیروس“.

وأشارت المديرية إلى أنه تم وضع المقیم في غرفة عزل مغلقة بشكل تام، إلا أنه قام بإلقاء نفسه من نافذة الغرفة بعد أن فك زر الأمان الخاص بالنافذة، عند الساعة 12:24 صباحا، وباشرت الجھات الرسمیة والأمنیة التحقيقات في الواقعة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8090

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم