تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,29 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 557

تفسير رؤية السجاد في المنام

تفسير رؤية السجاد في المنام

تفسير رؤية السجاد في المنام

15-02-2020 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية السجاد في المنام من الأمور التي قد لا يشاهدها الكثير منا في منامه ولكن بالطبع تفسير الرؤية يختلف بحسب حجم السجاد وشكله ولونه وما إذا كان صاحب الرؤية أعزب أو متزوج أو إلى غير ذلك فسوف نتناول تفسير رؤية السجاد في المنام.

تفسير رؤية السجاد في المنام



يقول العالم بن سيرين في تفسير رؤية السجاد في المنام هي رمز للمرأة العفيفة أو التي تؤدي واجباتها الدينية إلى الله تعالى وهذا ينطبق على المتزوجة وعلى العزباء.

إذا شاهد الشخص أنه يقوم بالمشي على السجاد فإن ذلك يدل على سعة الرزق لهذا الشخص كما أنها تدل على الغنى والازدهار كما قد يدل رؤية السجاد على الربح والحصول على المال الكثير لصاحب الرؤية.

رؤية السجادة الحمراء في المنام تدل على أن صاحب الرؤية ستمتع بالأخلاق الحسنة ويتميز بالصدق والأمانة.

كما تدل رؤية السجادة الحمراء في المنام على زوال المشاكل والهموم من حياة صاحب الرؤية.

كما يقول العالم بن سيرين حول تفسير رؤية الجلوس على السجاد تدل على السفر إلى الخارج وقد تدل على العمرة أو الحج لصاحب تلك الرؤية.

وإذا شاهد الشخص السجاد مطوي في المنام فإن ذلك تعرض ذلك الشخص لمشاكل الدنيا معه لأن السجادة في المنام تشير إلى الدنيا فكلما كانت مفرودة وجميلة دلت على جمال الحياة معه العكس صحيح إذا كانت مطوية.

رؤية الشخص الجلوس على السجاد في المنام يدل على أنه يجالس الكثير من أهل العلم ومن الحكام وممن لهم مكانة كبيرة في المجتمع.

من شاهد أنه أضاع سجادته في المنام فإن ذلك يدل على ضياع دين ذلك الشخص أو ارتكابه الكثير من المعاصي فعليه أن يتوب إلى الله تعالى.

رؤية السجادة القديمة في المنام تدل على الحزن والهم لصاحب الرؤية بينما رؤية السجادة الرقيقة تدل على سرعة الأجل واقتراب الموت من صاحب الرؤية كما تدل السجادة الرقيقة في المنام على ضعف الجسد.

تفسير رؤية شراء السجاد في المنام تدل على حصول صاحب الرؤية على المال أو الربح الوفير أو الرزق الكثير.

إذا شاهد الشخص أنه يقوم ببيع السجاد فإن ذلك يشير إلى أن صاحب الرؤية سوف يمر بمرحلة سعيدة في حياته.

يقول علماء تفسير الأحلام أن تفسير رؤية السجاد أو أي مفروشات في منام البنت العزباء يدل على اقتراب موعد ارتباط هذه الفتاة في القريب العاجل إن شاء الله.

إذا تلقت الفتاة العزباء السجادة الملونة هدية في منامها فإن ذلك يشير إلى تلقيها خبر سعيد بالنسبة له قد يكون تلقيها خبر النجاح أو التعيين في العمل أو الخطوبة أو الزواج.

شراء السجادة بالنسبة للبنت العزباء يشير إلى تلقيها على وظيفة أو شهادة علمية.

يقول علماء تفسير الأحلام أن تفسير رؤية السجاد في المنام يشير إلى اقتراب موعد ولادة هذه المرأة.

يقول ابن سيرين في تفسير رؤية السجاد في المنام بوجه عام يشير إلى حماية الله تعالى لهذا الشخص من الوقوع في الخطأ ومن المصائب والمشاكل التي قد تواجهه في حياته.

من شاهد أنه يقوم بفرش السجاد في مكان ما فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يكون له مكانة كبيرة في ذلك المكان الذي فرض فيه السجادة أو سوف ينال أهل ذلك المكان الخير من هذا الشخص.

ومن شاهد أنه يقوم بطي السجاد في المنام فإن ذلك يدل على بحث هذا الشخص عن سفر وتركه لأهله وبلده ودنيته التي يعيش فيها.

ويقول العالم النابلسي أنه إذا شاهد الرجل يفرش أمامه السجاد في مكان لا يعرفه فإن ذلك يدل على أنه سوف يتزوج من امرأة ليست من أهله وعشيرته ولكنها سوف تكون زوجة صالحة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 557

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم