حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 ديسمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 5474

ريكاردو كاكا يرفض عرض مانشستر سيتي

ريكاردو كاكا يرفض عرض مانشستر سيتي

ريكاردو كاكا يرفض عرض مانشستر سيتي

14-01-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

  

   

 

  

   

سرايا- رفض لاعب المنتخب البرازيلي وفريق ميلانو الإيطالي، ريكاردو كاكا، العرض المغري الذي تقدم به فريق مانشستر سيتي، مصراً على أنه يرغب في أن يصبح عجوزاً في فريقه الحالي.

 

وعبر اللاعب البرازيلي عن ولائه لفريق ميلانو، فيما نقل الموقع الإلكتروني للتلفزيون الإيطالي عنه قوله "أريد أن أشيخ في ميلانو."

 

وأضاف كاكا: "هدفي أن أصبح في مرحلة ما قائداً للفريق.. وأعلم أن هناك تراتبية بوجود باولو مالديني في المقدمة ومن ورائه ماسيمو أمبروزيني، ولكن بعد من بعدهما.."

 

وأوضح اللاعب البرازيلي أنه رفض مؤخراً بعض العروض، مشيراً إلى أنه سيبقى في ميلانو طالما أن الفريق يريده، وأن هدفه هو هدف الفريق

 

 

**

حديث الصحافة البريطانية

ثمة قصة واحدة على شفاه مشجعي كرة القدم الإنجليز، وعلى الصفحات الداخلية للصحف الإنجليزية الصادرة الأربعاء، إلا وهي التقارير التي تفيد بأن فريق مانشستر سيتي قدم عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه استرليني، أي نحو 146 مليون دولار أمريكي، للاعب ميلان الإيطالي، والمنتخب البرازيلي، ريكاردو كاكا.

 

وأفادت التقارير الصحفية أيضاً أن الصفقة تشمل راتباً أسبوعياً يصل إلى 730 ألف دولار.

 

وكانت الشائعات حول قضية انتقال اللاعب كاكا إلى مانشستر سيتي قد انتشرت منذ ما قبل فتح فترة انتقال اللاعبين، والتي اشارت إلى أن النادي مهتم بلاعب خط الوسط البرازيلي، الذي كان قد حاز على جائزتي أفضل لاعب في العالم، والكرة الذهبية في العام 2007.

 

ويبدو الآن أن نادي مانشستر سيتي قد قطع الخطوة النهائية باتجاه ذلك، حيث تفيد التقارير أن الوفد المفاوض توجه إلى مدينة ميلانو الإيطالية، والتقى بمسؤولي النادي الإيطالي، ودخلوا في المفاوضات، وتم تقديم العرض المغري وغير المسبوق.

 

وفي حال الموافقة على العرض، فإنه سيكون أكثر من ضعف السعر القياسي المسجل لانتقال لاعب، والذي بلغ 67 مليون دولار، وتقدم به نادي ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي لضم اللاعب الفرنسي من أصل جزائري، زين الدين زيدان في العام 2001.

 

وتشير الاحتمالات إلى أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، مارك هيوز، على استعداد لاستكمال الصفقة بعد رفض العروض التي تقدم بها ناديه لشراء لاعب ويستهام كريغ بيلامي، ومهاجم نادي بلاكبيرن، سانتا كروز.

 

وكانت صحيفة "ذي صن" الإنجليزية قد ذكرت أن مانشستر سيتي أبدى استعداده لدفع 20 مليون جنيه استرليني، أي نحو 30 مليون دولار، خلال فترة الانتقالات في يناير/ كانون الثاني المقبل، مشيرة إلى أن العرض يشمل راتباً أسبوعياً يصل إلى 130 ألف جنيه.

 

ويذكر أن مجموعة أبوظبي المتحدة للاستثمار والتطوير الإماراتية نجحت في الاستحواذ على نادي مانشستر سيتي، وذلك من خلال صفقة تمّ توقيعها العام الماضي.

 

 

وفي وقت لاحق، تبين أن وزير شؤون الرئاسة الإماراتي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، هو من يقف وراء شراء النادي.

وكان الشيخ منصور صرح في حينه انه سيجعل من مانشستر سيتي الأول في العالم بجلب اهم نجوم الكرة العالميين ضمن لاعبيه.

ووعد الشيخ الإماراتي جمهور النادي الإنجليزي بأنه سيستمع إليهم وإلى الإداريين بالنادي لتحقيق الأفضل، وإلى مارك هيوز "المدير البريطاني الشاب بالنادي، الذي أثبت نجاحاً كلاعب في الدوري الإنجليزي وكإداري."

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5474
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-01-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم