حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,22 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 16211

صور اطفال الدكتورة خلود تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. لماذا؟

صور اطفال الدكتورة خلود تشعل مواقع التواصل الاجتماعي .. لماذا؟

صور اطفال الدكتورة خلود تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..  لماذا؟

13-02-2020 08:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ثارت المدوّنة المعروفة دكتورة خلود ضجة كبيرة على مواقع التوصل الاجتماعي خصوصاً بعد نشرها صور توائمها الثلاث التي أنجبتهم من زوجها المودل وعارض الأزياء أمين. تعرفي عليهم أكثر من أنوثة.

 

صور أطفال الدكتورة خلود

أشعلت صور أطفال الدكتورة خلود منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالهم الباهر وتمتّعهم جميعاً بلون العيون الأزرق الفاتح. وقامت خلود بنشر هذه الصورة القريبة الى الوجه لأحد أطفالها محدثة تفاعلاً كبيراً، ومعلّقة عليها بالقول "ماشاء الله تبارك الله. الله لا يحرمني من هالويه. اموت عليها مو راضيه تكبر. منو تتوقعون!؟ ليان والا ليليان؟".

صورة أخرى لتومها "ليان وليليان" أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، فقد بدى جمالهما باهراً باللون الزهري وبشرتهما البيضاء الناصعة والعينين الزرقاوين.

تحاول الدكتورة خلود دائماً إثارة حيرة متابعيها عبر سؤالهم: "الشاطر اللي يعرف منو ليليان ومن ليان"، خصوصاً أن الشبه كبير بينهما ولا يمكن التفريق إلا من خلال التدقيق جداً.

في عيد ميلاد الدكتور خلود الـ31، قامت بنشر فيديو لها ولعائلتها، شاكرة الله على هذه النعمة، فقالت "أحلى عيد ميلاد مر علي في حياتي، الله يخلي كل عايلتي لي و يحفظ احبابي ، عيد ميلادي زاد حلا بوجود خالد وليان وليليان، وخلود الصغيرة شمعة حياتي وتوأم روحي".


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16211

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم