تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 أبريل, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 705

تفسير رؤية التاج في المنام

تفسير رؤية التاج في المنام

تفسير رؤية التاج في المنام

11-02-2020 08:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - التاج في حياتنا العادية هو رمز من رموز الترف والسعادة ، فهو زينة الرأس للملوك منذ قديم الأذل ، وهو زينة العروس في زفافها ، باعتبارها ملكة هذا اليوم ، فالتاج هو رمز العز والجمال ، وسيقدم المقال تفسير رؤية التاج في المنام ، بجميع خاماته سواء كان التاج فضي أو ذهبي أو مرصع بالألماس ، وحسب الرائي إن كان رجل أو امرأة عزباء أو مطلقة أو أرملة ، ووفق ما تم مشاهدته في الرؤيا في السطور القادمة.



رؤية التاج في المنام
رؤية التاج الذهبي في المنام
وفق تفسير ابن سيرين وتفسير النابلسي فإن رؤية التاج الذهبي في المنام ، تدل على مضيعة للعقائد ، وفساد في الدين ، ووفق ابن سيرين أيضًا فان تاج الذهبي المرصع بالجواهر ، والأحجار الكريمة خير في التأويل من رؤية تاج الذهب الصافي.

فلبس تاج الذهب الصافي في المنام يدل على العز لكن بعد عناء ومشقة ، وللرجال تعب ومسؤولية وتولي أمر من أمور الدنيا.

رؤية التاج الفضي في المنام
أما لبس التاج الفضي في المنام فهو دليل على العز مع إيمان وتقوى من الرائي ، وهو أيضًا يدل على سعة في الرزق ، كما تبشر رؤية التاج الفضي في المنام بنجاح وتوفيق في أمور هامة تخص الرائي ، ويرمز التاج الفضي في المنام على الأنثى سواء كانت الزوجة أو الابنة ، ورؤية التاج الفضي سواء كان سليم أو مكسور أو مفقود فهو دليل على الخير.

رؤية التاج الألماس في المنام
وتدل رؤية التاج الألماس في المنام على الرزانة ونضوج عقل الرائي ، ويشير إلى العلم والحكمة وصفاء القلب ، وان كان الرائي رجلًا فالتاج الألماس دليل على النجاح في السفر أو التجارة ، وأن صاحب الرؤيا سينال مركز مرموق مع زيادة في المال والثراء ، وان كانت صاحبة الرؤية فتاة فهو دليل على حمائد أخلاقها وطيب أصلها ، ويعني أيضًا ارتباط عاطفي جديد قادم في حياتها.

رؤية تاج الزهور في المنام
وفي تفسير رؤية تاج الزهور في المنام ، فهي دليل على أن صاحب الرؤية معلمًا أو ذو مكانه لإعطاء الإرشاد ، والرأي الصالح ، أو أنه يعمل بعطارة.

رؤية تاج الزجاج في المنام
وعن رؤية التاج المصنوع من الزجاج في المنام ، فهو دليل على الفخر والعزة بالإناث من أفراد الأسرة ، المحافظات على عفتهن وشرفهن ، وخلقهن الرفيع.

رؤية تاج الحجارة في المنام
وإن رأى الرائي في المنام تاج مصنوع من الحجارة على رأسه ، فهو دليل حمل الهموم ، وأن الرائي يتعامل بالربا ويقود قوم شر وأذى ، وأن الرائي لا خير في آخرته ولا دنياه.

رؤية التاج الورق في المنام
وإن كان الرائي شاهد نفسه في المنام ، وهو يرتدي تاج مصنوع من الورق ، فهذا دليل على دخوله مناظرة علمية ، وسوف ينتصر فيها بالعقل والحكمة والعلم ورجاحة الرأي.

رؤية تاج الشوك في المنام
وان رأى أحد في المنام نفسه يرتدي تاج من الشوك ، فهذا دليل على دخوله في معاملات تتطلب الذهاب للمحاكم أو المؤسسات القضائية ، أو أنه بعمل بالفعل في احدى المؤسسات السابق ذكرها.

رؤية التاج الأبيض في المنام
وتفسر رؤية التاج الأبيض في المنام ، على التقوى والصلاح ، وعلى العلم الوفير والتدين ، أما إن كان التاج الأبيض مرصع بالأحجار الكريمة فهو يدل على اقتراب الزفاف للرائي.

رؤية التاج في المنام وفقًا للرائي
تفسير رؤية التاج للمتزوجة
وعن رؤية التاج في المنام للمتزوجة ، فالتاج يكون إشارة للزوج أو ابن البكر أو الأب ، فإن رأت في منامها تاج مرصع بالحجارة ، فهو دليل على سعي الرزق والخير ، وإن رأت تاج فضي في منامها ، يبشرك بالحمل في ذكور ، وان رأت تاج ذهبي في منامها ، فهو دليل على حملها بإناث.

ورؤية التاج مكسور للمرأة المتزوجة ، دليل على مرض يصيبها ، أما رؤية خلع التاج من على رأسها دليل على وقوع طلاق ، أما إن رأت المتزوجة ضياع تاج في منامها فهو يدل على الغربة والهجر ، وإن رأت المتزوجة تاج معلق فهو يدل على إتيان إرث لها ، وإن رأت أنها ترتدي تاج على رأسها ، فهو دليل على العز والرخاء والسعادة التي تعيش فيهم ، وإن رأت المتزوجة تاج مدفون ، فهو يشير إلى امتلاك مال.

تفسير رؤية التاج للفتاة العزباء
ورؤية التاج في منام الفتاة غير المتزوجة ، فهو دليل على قدوم رجل ذو مركز مرموق ومال وثراء ، سيتقدم لخطبتها رغبة في الزواج منها ، أما إن رأت العزباء في منامها ، أنها تخلع التاج من على رأسها ، أو فقدته ، أو سرق منها ، فهذا دليل على عدم إتمام خطبة أو الزيجة.

تفسير رؤية التاج للمرأة الحامل
أما عن تفسير رؤية التاج للمرأة الحامل ، فيشير إلى نوع الجنين ، فالتاج الذهبي يشير أنها ستضع أنثى ، ورؤية التاج الفضي فهو دليل على المولود الذكر ، وإن رأت الحامل في منامها تاج مرصع بالأحجار الكريمة ، من الألماس واللآلئ فهو يبشر بسهولة ولادتها ، ويبشر بالذرية الصالحة.

تفسير رؤية التاج للعروس
وان رأت العروس العذراء في منامها ، أنها ترتدي تاج باللون الأبيض أو الفضي ، فهو يدل على اقتراب موعد زفافها ، وان رأت العروس المتزوجة أنها ترتدي تاج فهو بشارة على رزقها بالحمل.

تفسير رؤية التاج للرجل
وان رأى الرجل في منامه ، أنه يرتدي تاجًا على رأسه ، فهو دليل على العلم والتقوى ، كما تدل على القوة والنفوذ والمركز المرموق ، وتدل أيضًا على الثراء والمال والسلطة ، وتدل للرجل العازب على اقترانه القريب بزوجة صالحة.

ورؤية التاج الذهبي في منام الرجل فهي رؤيا غير محمودة للرائي ، تشير على الكرب والهموم والأحزان وضيق الحال ، أما رؤية التاج المرصع بالجواهر فهي خير للرائي حيث تشير إلى اعتلائه مركز مرموق ، وعلو في شأنه.

وتشير رؤية التاج للرجل في المنام إلى عودة غائب من سفر ، ولو رأها رجل مريض فهي تدل على اقتراب شفاؤه ، وان رأه مسجون تدل على فرج وفك أسر وحرية.

تفسير التاج وفق مشاهدته في الرؤية
ويختلف أيضًا تفسير التاج في المنام ، وفق ما تم مشاهدته في الرؤيا كالتالي :

1- ففي حال شاهد الرائي نفسه ، يقوم بشراء التاج فهذا يدل على شراء كتب علمية ونهم في التحصيل الدراسي أو العلمي.
2- وفي حال شاهد الرائي نفسه يقوم ببيع التاج في منامه ، فهذا يشير إلى بيع الذمة والشرف حفظنا الله جميعًا.
3- أما إن شاهد الرائي نفسه في المنام يحصل على التاج كهدية ، فهو دليل على سعة في الرزق سينالها الرائي في وقت قريب.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 705

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم