حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41

وزيرة التنمية الاجتماعية تستقبل السفيرة الفنلندية المعتمدة لدى المملكة

وزيرة التنمية الاجتماعية تستقبل السفيرة الفنلندية المعتمدة لدى المملكة

وزيرة التنمية الاجتماعية  تستقبل السفيرة الفنلندية المعتمدة لدى المملكة

28-01-2020 03:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات في مكتبها اليوم الثلاثاء السفيرة الفنلندية المقيمة في لبنان والمعتمدة لدى المملكة تاريا فرنانزا ، وبحثت معها تعزيز أوجه ومجالات التعاون المشترك مع جمهورية فنلندا في العديد من القطاعات الاجتماعية والتنموية.

وأكدت اسحاقات على اهمية برامج وخدمات الوزارة واليات توطيد الشراكة في الخدمات الاجتماعية مع جمهورية فنلندا وتنفيذ المشاريع الاجتماعية النوعية ، للارتقاء بمستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين بالمملكة.

واستمعت السفيرة الفنلندية إلى شرح من الوزيرة اسحاقات حول استراتيجية الحماية الاجتماعية التي باشر الاردن بتطبيقها وابرز محاور عملها ، فضلا عن برامج الدمج الاجتماعي وذوي الاعاقة داخل مجتمعاتهم.

كما استعرضت الوزيرة خدمات الرعاية الاجتماعية التي تقدمها الوزارة والخدمات الانسانية التي تقدمها المملكة للاجئين السوريين في مختلف مناطق المملكة.

وأشادت السفيرة بمستوى التطور والشمولية التي تمتاز بها خدمات وزارة التنمية الاجتماعية ومنظومة العمل الاجتماعي بالمملكة والخدمات التي يقدمها الاردن للاجئين السوريين والتعاون مع المنظمات الدولية العاملة لدى المملكة فضلا عن ما وصل اليه خدمات الرعاية والحماية الاجتماعية المقدمة للمواطنين.

أكدت فرنانزا انها ستنقل الى الوزيرة الفنلندية المختصة في الشؤون الاجتماعية تفاصيل اللقاء وابرز البرامج التي اطلعت عليها في الاردن للنظر في تعزيز التعاون الثنائي في المجالات المتعددة بين الاردن وفنلندا ، وخاصة مجال الاعاقة.

واستعرض اللقاء كذلك ، عدداً من القضايا المرتبطة بالقطاع الاجتماعي والتجربتين الاردنية والفنلندية في مجال بناء المؤسسات الاجتماعية وتمكين المرأة والطفل وحماية المرأة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم