حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6958

الاتحاد الأردني يثمن دعم اللجنة الأولمبية لمنتخب تحت 23 عاما

الاتحاد الأردني يثمن دعم اللجنة الأولمبية لمنتخب تحت 23 عاما

الاتحاد الأردني يثمن دعم اللجنة الأولمبية لمنتخب تحت 23 عاما

28-01-2020 08:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر، في اجتماعه مع الأمين العام للجنة الأولمبية ناصر المجالي، على أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين، خلال الفترة المقبلة، لتحقيق الأهداف التي تسعى لها الرياضة الأردنية.

جاء ذلك خلال زيارة صوبر ووفد اتحاد الكرة، اليوم الإثنين، إلى مقر اللجنة الأولمبية، بحضور مدرب منتخب تحت 23 عاما أحمد عبدالقادر وعدد من اللاعبين.

وثمن صوبر دور اللجنة في دعم المنتخب، لافتا إلى أن المستوى المميز لـ"الأولمبي" في النهائيات الآسيوية، جاء تجسيدا للتعاون الدائم والعمل المشترك بين الاتحاد واللجنة على امتداد الفترة الماضية.

بدوره، عبر ناصر المجالي عن فخره بالأداء الذي ظهر عليه المنتخب الأولمبي في النهائيات الآسيوية، مشيدا بالدور الكبير لاتحاد الكرة في تسخير كافة الظروف، لظهور الفريق بالصورة المطلوبة.

وأضاف: "الجميع فخور بما قدمه المنتخب في النهائيات.. الخروج أمام كوريا الجنوبية (المتوج باللقب) بالدقائق الأخيرة، يؤكد توافر الخامات المميزة التي يمتلكها المنتخب، للعمل عليها في المستقبل، إلى جانب كفاءة الجهازين الفني والإداري".

من جهته، وجه عبد القادر، شكره لاتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، لما تقدم خلال الفترة الماضية، وعلى تواصلهما الدائم مع الوفد في تايلاند، للوقوف على مختلف التفاصيل التي تعنى بانجاح مسيرة الفريق آسيويا.

وشهدت نهاية الزيارة تقديم درع اتحاد كرة القدم للمجالي، الذي شكر الوفد على هذه الخطوة، مؤكدا على استمرارية العمل لمستقبل أكثر اشراقا للرياضة الأردنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6958

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم