حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 6709

بالفيديو .. هاري و ميغان وجيرانهما الجدد في مواجهة عدسات المصورين

بالفيديو .. هاري و ميغان وجيرانهما الجدد في مواجهة عدسات المصورين

بالفيديو  ..  هاري و ميغان وجيرانهما الجدد في مواجهة عدسات المصورين

25-01-2020 09:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سبق الأمير هاري مبررات عدة لقراره التخلي وزوجته ميغان عن مهامهما في العائلة البريطانية الملكية، من بينها وسائل الإعلام وخصوصا صائدو صور المشاهير الذين يسعى عبر انتقاله للعيش في كندا إلى الابتعاد قدر المستطاع عن عدسات كاميراتهم.

فمنذ صدمة وفاة والدته الأميرة ديانا في حادث سير في باريس إثر مطاردتها من جانب صائدي الصور (باباراتزي)، كان هاري يتطلع بلا شك للانتقال مع عائلته إلى كندا لاستعادة السيطرة على حياته في وجه من يصفهم بـ”فوج الكلاب”.

غير أن نقل مقر الإقامة يبدو أنه أحدث مفاعيل عكسية.

ويتدافع صحافيون من أستراليا والولايات المتحدة وحتى اليابان إلى جزيرة فانكوفر بحثا عن الثنائي الملكي. وقد انتشرت سريعا صور لزوجته ميغن ماركل حاملة ابنهما آرتشي البالغ ثمانية أشهر وهي تنزه كلبين.

وسرعان ما لوح دوق ودوقة ساسبكس برفع دعاوى قضائية بعد نشر هذه الصور، كما أن الصحف الصفراء تثير غضبا لدى سكان المنطقة التي يقيم فيها الثنائي الملكي إذ يحاول هؤلاء التصدي لحالات التطفل على الحياة الخاصة للجيران الجدد.

وتؤكد كاثرين ساندبرغ المقيمة في منطقة نورث سانيتش الساحلية الصغيرة التي انتقل إليها هاري وميغن “المكان وادع هنا. لا نريد أن يتغير ذلك”.

وصوّرت قناة تلفزيونية محلية مشادة بين سكان محليين والمصور ديريك شوك الذي كان يحاول اقتناص بعض الصور للممثلة الأميركية السابقة.

وتوجه هؤلاء إليه قائلين “هل تظن أن شخصا مثلك يسدي أي خدمة لمجتمعنا؟”

ويرد المصور المقيم منذ 11 يوما في المنطقة “هم لا يفهمون ان هذه القصة لها صدى عالمي”، معربا عن انطباعه بأن ماركل لم تظهر تمنعا كبيرا عن الظهور في عدسات المصوّرين.

ويقول “لو أرادت ذلك كان يمكنها أن تحني رأسها. لكنها بقيت في وضع مستقيم وكانت مبتسمة ومتيقنة من أنها في مرمى المصورين”.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6709

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم