حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,25 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 1339

ساري: الشكر لوالدة رونالدو .. وأتمنى مساعدته للفوز بالكرة الذهبية

ساري: الشكر لوالدة رونالدو .. وأتمنى مساعدته للفوز بالكرة الذهبية

ساري: الشكر لوالدة رونالدو ..  وأتمنى مساعدته للفوز بالكرة الذهبية

23-01-2020 08:53 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رفض ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، شكره على جعل بها كريستيانو رونالدو، مهاجم وهداف الفريق، يلعب بهذا الشكل، بعد مساعدته في فوز البيانكونيري على روما (3-1)، ضمن الدور ربع النهائي بكأس إيطاليا.

وسجل رونالدو هدفًا في شباك روما، ليسجل للمباراة الثامنة على التوالي مع يوفنتوس بمختلف البطولات.

وقال ساري في تصريحات لقناة "راي سبورت": "قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، لكننا لم نخرج من غرفة خلع الملابس في بداية الشوط الثاني".

وأضاف "بعد فترة وجيزة دخلنا مرة أخرى للقاء، ضد فريق جيد يمكن أن يهاجمك بسهولة. جيجي بوفون قام بتصديات تؤكد قيمته وأنه لايزال في حالة جيدة وحارس من المستوى الممتاز".

وتابع ساري "دوجلاس كوستا لم يصل بعد إلى 100% من حالته لكنه يتحسن، رونالدو في حالة بدنية وعقلية غير عادية، على المستوى الفردي، لا يمكنني رؤية ما يمكن تحسينه في رونالدو، لكن ربما في بعض اللحظات الدفاعية".

وأردف "لا يمكن شكري على الشكل الحالي لرونالدو، لكن الشكر الوحيد يذهب إلى والدته التي أتت بمثل هذه العينة. إنه بطل، نريد أن نساعده في الفوز بالكرة الذهبية السادسة وهذا سيجعلنا جميعًا سعداء".

وعن إصابات الأظهرة بيوفنتوس قبل مواجهة نابولي، صرح: "ساندرو كان يعاني من مشكلة في العضلات، وكوادرادو كان مصابًا بالإنفلونزا، لذا فنحن لدينا نقص في الأظهرة بالوقت الحالي، لكن إذا كنا بحاجة إلى لاعب في هذا المركز فيمكننا استخدام ماتويدي".

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1339

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم