حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4008

تطورات جديدة في قضية فيلا نانسي عجرم .. استدعاء أحد أفراد عائلة القتيل

تطورات جديدة في قضية فيلا نانسي عجرم .. استدعاء أحد أفراد عائلة القتيل

تطورات جديدة في قضية فيلا نانسي عجرم  ..  استدعاء أحد أفراد عائلة القتيل

22-01-2020 03:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أعلنت المحامية السورية رهاب بيطار، الوكيلة القانونية لوالدة الشاب محمد حسن الموسى، الذي قُتل في منزل الفنانة نانسي عجرم مطلع الشهر الجاري، بأن موكلتها استدعيت لسماع إفادتها.

وقالت البيطار، في منشور خاص عبر صفحتها على فيسبوك، بأن قاضي التحقيق اللبناني نقولا منصور قد استدعى موكلتها والدة الموسى لسماع إفادتها في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني الحالي؛ إذ كتبت: "استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى ورقة دعوى من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان لحضور جلسة الخميس 23 /1/2020 ".

ومن المعروف أن قاضي التحقيق نقولا منصور، يواصل حاليا سماع أقوال جميع الأطراف في قضية مقتل الموسى في فيلا الفنانة عجرم و زوجها الدكتور فادي هاشم الذي قتله بداعي " الدفاع عن النفس" حسب أقواله نتيجة قيام الموسى باقتحام الفيلا ومحاولة السرقة.

وكانت رهاب بيطار، أعلنت في الـ 18 من الشهر الجاري بأن القضاء اللبناني ادعى على الدكتور فادي الهاشم بجناية القتل القصدي وفقا للمادة 547 معطوفة على مادة 229 في قانون العقوبات اللبناني، وقد ختمت مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور، ليدخل التحقيق مراحله الأخيرة قبل إصدار التقرير النهائي.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4008

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم