حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,27 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3107

بالصور .. زين تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية (ZE Sports Center)

بالصور .. زين تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية (ZE Sports Center)

بالصور .. زين تطلق منصتها الرياضية الجديدة للألعاب الإلكترونية (ZE Sports Center)

20-01-2020 07:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أطلقت شركة زين الأردن الاثنين، منصتها الرياضية الجديدة "مركز زين للرياضات الإلكترونية"، الواقع في مجمع الملك الحسين للأعمال، بالتعاون مع شركة الأردن للرياضات الرقمية.

وافتتح المركز، أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، خلال مؤتمر صحفي أقيم في منصة زين للإبداع (ZINC).

وأشاد المجالي بحضور جمع من اللاعبين المحترفين والخبراء والمهتمين بالألعاب الإلكترونية، وممثلي وسائل الإعلام المختلفة وعدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بافتتاح مركز زين للرياضات الإلكترونية الذي اعتبره تشجيعاً لممارسة هذا النوع من الرياضات الذهنية ودعما للرياضيين الذين يمارسونها.

وقال المدير التنفيذي للإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في الشركة طارق البيطار: إن إنشاء زين لهذا المركز يأتي في إطار دعمها المستمر للقطاعات الحيوية، ومنها القطاع الرياضي من خلال البرامج المختلفة بهدف تدريب الشباب على برمجة وصناعة الألعاب الإلكترونية بالتعاون مع شركة "ميس الورد"، بالإضافة إلى تأهيل جيل جديد من اللاعبين الأردنيين المحترفين في هذا القطاع الحيوي وتعزيز تنافسيتهم على الصعيدين الإقليمي والدولي.

واضاف ان زين تسعى من خلال هذه الخطوة إلى إبراز المملكة كحاضنة للمواهب وبلد داعم للشباب ومواكب للتطور في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة، لاسيما القطاعات التي تشهد نمواً وتطوراً متسارعاً كقطاع الألعاب الإلكترونية الذي يعد أحد أسرع القطاعات نمواً على الصعيد العالمي.

وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة الأردن للرياضات الرقمية، المهندس محمد كناكري، عن فخره بإطلاق المركز الذي يعد أحد أبرز المشاريع الوطنية القادرة على تأهيل جيل جديد من اللاعبين المحترفين القادرين على التنافس والفوز بالبطولات العالمية.

وفي ختام المؤتمر الصحفي تابع الحضور جانباً من المنافسات التي كانت مقامة داخل المركز.

وستقوم الشركة من خلال هذا المركز بتقديم عدد من البرامج والأنشطة التدريبية ومجموعة متكاملة من الخدمات اللوجستية والفنية للأعضاء الذين سيتم اختيارهم عبر عدد من القنوات خلال الفترة المقبلة.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3107

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم