حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,19 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 3128

بالصور .. أبرز المعلومات السياحية قبل السفر إلى دوسلدورف

بالصور .. أبرز المعلومات السياحية قبل السفر إلى دوسلدورف

بالصور  ..  أبرز المعلومات السياحية قبل السفر إلى دوسلدورف

20-01-2020 08:34 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعد مدينة دوسلدورف الألمانية الأنيقة مكان رائع للزيارة، لمحبي اكتشاف الثقافة الألمانية والحياة المحلية التقليدية، ما بين الكثير من المتاجر والمتاحف والمطاعم والأماكن السياحية الممتعة التي تتنوع لترضي جميع الزائرين، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة، تعرف معنا على أهم المعلومات التي ستحتاجها قبل السفر إلى دوسلدورف خلال رحلة السياحة في ألمانيا وفقا لموقع موسوعة المسافر.

معلومات للزائر قبل السفر إلى دوسلدورف
جولة لمشاهدة المعالم السياحية


لا توجد طريقة أفضل لمشاهدة المعالم السياحية في دوسلدورف من جولة مصحوبة بمرشدين، فجولة هوب أون هوب الحديثة في حافلة ذات طابقين، ستنقلك إلى مناطق الجذب الرئيسية في دوسلدورف في 90 دقيقة فقط، يمكنك خلالها أن ترى معالم المدينة والمتاحف الأكثر شهرة، جنبا إلى جنب مع اكتشاف المقاطعات الجميلة.

فضلا عن ذلك، يمكن للزائر أيضا القيام بجولة على متن قارب على نهر الراين في دوسلدورف، مع فرص الاسترخاء بينما يبحر القارب عبر المياه الزرقاء، مع مشاهدة بعض مناطق الجذب الرئيسية.

التسوق في دوسلدورف


توجه إلى شارع كونيجسالي، المعروف محليًا باسم كو، للحصول على تجربة تسوق فاخرة في المدينة، حيث ستجد هناك علامات تجارية عالمية ومحلية، علاوة على مجوهرات براقة ومراكز تسوق راقية تصطف على طول هذا الشارع الجميل، الذي يضم أيضا مجموعة من المقاهي الممتعة .

وإذا كنت تبحث عن اقتناء الهدايا التذكارية، فتوجه إلى شارع كارلستادت، الذي يعد أفضل مكان في دوسلدورف لشراء بعض الفنون الفريدة، حيث ستجد من من بين المباني الباروكية الرائعة هناك، مجموعة رائعة من المتاجر العتيقة والمعارض الفنية الرائعة.

المكتب السياحي للمدينة
يقع المكتب السياحي الرئيسي للمدينة في البلدة القديمة، حيث يفتح أبوابه أمام الزوار يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً، كما يمكنك العثور على مكتب سياحي آخر بجوار المحطة المركزية، وفي هذه المكاتب، يمكن للمسافرين معرفة الأحداث الثقافية القادمة وشراء التذاكر وأدلة المدن.

السفر خلال موسم الصيف


الصيف هو أفضل وقت للسفر إلى دوسلدورف، فخلال أشهر الصيف، تبلغ درجة الحرارة اليومية حوالي 25 درجة، ونادراً ما تتعرض المدينة للأمطار، مع ذلك، نوصيك أيضا بإحضار بعض الملابس الثقيلة، تحسبا لانخفاض درجة الحرارة في المساء.

شراء بطاقة المدينة


يمكن للسائحون الذين يخططون لتخصيص الكثير من الوقت للرحلات وزيارة المؤسسات الثقافية، شراء بطاقة ترحيبية تحمل اسم” Düsseldorf WelcomeCard”، وذلك من أي من المكاتب السياحية بالمدينة، وهي بطاقة تمنح الزائرين الفرصة لزيارة بعض المرافق الثقافية والترفيهية مجانًا، بالإضافة إلى خصومات على وسائل النقل العام، مع إمكانية شراء تذاكر للمتاحف والمعارض بسعر مخفض.

حافظ على أمانك الشخصي
يمكن أن يكون السائحين أهدافًا رئيسية للصوص النقود والنشالين الذين يتواجدون في الشوارع العامة، لذلك فاعمل على حماية مقتنياتك الشخصية، لاسيما المعاطف والكاميرات والحقائب، وحافظ على هذه العناصر في جميع الأوقات، وكن على دراية بما يحيط بك دوما. عناصرك.

دوسلدورف لديها أيضا نظام الترام المحلي الخاص بها، والذي يمكن أن يكون وسيلة سهلة للتنقل في جميع أنحاء المدينة، ومع ذلك، ستحتاج إلى فكرة جيدة عن المكان الذي تتجه إليه، فمواقف الترام غير محددة دائمًا، ويمكن أن تكون العلامات المنشورة حول محطة الترام مربكة.

تعرف على بعض الكلمات بالألمانية
يتم التحدث باللغة الإنجليزية على نطاق واسع في دوسلدورف، وخاصة في الفنادق والمطاعم، ويمكن لمعظم المارة الاستجابة لتساؤلاتك باللغة الإنجليزية إذا لزم الأمر، ومع ذلك، سيكون حديثك ببعض الكلمات الألمانية محل تقدير من قبل السكان المحليين، كما هو الحال مع أي بلد آخر .


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3128

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم