حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15379

نانسي عجرم وزوجها يرفعان دعوى قضائية بعد تهديدهما بالقتل

نانسي عجرم وزوجها يرفعان دعوى قضائية بعد تهديدهما بالقتل

نانسي عجرم وزوجها يرفعان دعوى قضائية بعد تهديدهما بالقتل

18-01-2020 04:47 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال غابي جرمانوس محامي الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إنه تم اتخاذ إجراء قانوني ضد صحافي سوري يدعى وسيم زكور يعيش في ألمانيا وذلك على إثر تهديده بقتل الفنانة أو زوجها أو إحدى بناتها.

وتقدمت نانسي عجرم بشكوى عن طريق المكتب القانوني اتخذت فيها صفة الادعاء الشخصي لدى جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد وسيم زكور.

وجاء في الشكوى ”أن الموكلين (نانسي وفادي) يتعرضان للتهديد الصريح والمباشر بالقتل ولحملة منظمة تطال شخصهما وعائلتهما بعد الحادثة المؤلمة التي حصلت في منزلهما“.

وورد في الشكوى أن ”المدعى عليه عمد في بث مباشر على صفحته عبر فيسبوك إلى تهديد الموكلة وزوجها الموكل وإحدى بناتها بالقتل وذلك لأخذ الثأر عن موت المدعو محمد موسى وقد حرض أقاربه للقيام بذلك“.

وأكدت الشكوى أن ”المدعى عليه أقدم على ارتكاب جرائم القدح والذم على الموكلين متهمًا إياهما بفبركة أدلة وتغيير وقائع الحادثة الحاصلة في منزلهما محاولا وضع السارق في موقع الضحية وإيهام الرأي العام أنه كان يعمل لدى الموكلين وأنهما امتنعا عن تسديده مستحقاته المالية“.

إلى ذلك، حدث تطور جديد في التحقيق مع فادي الهاشم زوج نانسي عجرم الذي قتل الشاب السوري محمد الموسى داخل منزله في محله نيو سهيلة، إذْ قرر قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور تحديد جلسة الخميس المقبل 23 الجاري، موعدا جديدا لمتابعة التحقيق.

يُذكر أن هذه الجلسة تأتي بعد أن أعطى النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون إشارة بختم التحقيق الأولي لديها، وادعت على فادي الهاشم بجناية القتل القصد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15379

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم