حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,20 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2924

تفسير ختم القران في المنام

تفسير ختم القران في المنام

تفسير ختم القران في المنام

18-01-2020 03:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - من يرى في المنام أنه يختم القرآن ويقول دعاء ختم القران في المنام يحصل على ما يريد، ومن يرى أنه يقرأ القرآن في المنام ينقضي أجله على خير، ويقال أن من يختم القرآن في المنام يحصل على مبتغاه ومقصده أما من يرى أنه يقرأ نصف القرآن فهذا يعني أنه انقضى نصف عمره، ورؤية القرآن في المنام عموما من الرؤيا الجيدة والتي لها عدد من التفسيرات المختلفة .



تفسير القران في المنام
من يرى أنه ختم القرآن في المنام فهذا يعني أنه سوف يحصل على ما يريد ويحقق ما يتمناه ويصل لمبتغاه قريبا إن شاء الله، وقراءة القرآن في المنام في العموم تدل على أن الرائي يريد راحة نفسية وهدوء ويتمنى أن يحصل عليهم لكونه يشعر في الوقت الحالي بألم نفسي ومشاكل وضغوطات يرغب في التخلص منها، لذا يجب أن يبشر بهذه الرؤية أنه سوف يتخلص منها قريبا .

رؤية القران في المنام لابن سيرين
1- رؤية القرآن في المنام من وجهة نظر ابن سيرين تعني الاستعانة بالله والتوكل عليه في أصغر الأمور وأكبرها، كما أن رؤية القرآن الكريم في المنام تدل على الشفاء للمريض من أي مرض يعاني منه، والرزق الواسع الذي سيحصل عليه الرائي قريبا .

2- تشير رؤية القرآن الكريم في المنام إلى أن الرائي سيحصل على الكثير من المال وسوف يسعد في حياته .

3- إذا رأى الرائي في المنام أن هناك شخصا ما يهديه مصحفا شريفا فهذا يعني أنه سيحقق كل أمنياته، وسوف يرزقه الله سبحانه وتعالى بالمال والبنون .

4- إذا رأى أحد في منامه مصحف شريف كبير الحجم، فهذا يعني أنه سوف يكون ذا شأن كبير في مجتمعه .

تفسير رؤية القران الكريم للعزباء
1- إذا رأت فتاة عزباء في منامها أنها تفتح القرآن الكريم وتبدأ القراءة فيه، فهذا يعني أن حظها السعيد قادم قريبا، وأنها سوف تتمكن من تحقيق كل أحلامها وأمنياتها .

2- إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن هناك شخص ما يهديها مصحف شريف أو هناك من يقرأ لها قرآنا، فهذا يدل على أنها ربما سوف تتزوج قريب جدا من رجل ذو أخلاق حميدة ومكانة رفيعة وكريم وذو شأن .

تفسير القران في المنام للمتزوجة
1- إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام القرآن الكريم، فهذا يشير إلى معاني مثل : الستر، العيش الرغد، الهناء، الاستقرار، الهدوء، الأمان مع الزوج .

2- إذا رأت امرأة متزوجة في المنام أنها تقرأ القرآن بصوت خافت، فهذا يعني أنها سوف تحمل قريبا وتنجب مولود .

3- إذا رأت امرأة متزوجة أنها تقرأ قرآن بصوت عالي وعذب، فهذا خير وسعادة، حيث يشير هذا إلى أنها سوف تزوج ابنتها الكبيرة إذا كان لديها بنت من رجل صالح وصاحب أخلاق رفيعة، أما إذا كان زوجها مريض فهذه الرؤيا تدل على شفاؤه من كل الأمراض قريبا .

4- إذا رأت امرأة متزوجة القرآن في المنام وكان زوجها مسافر بعيد عنها، فسوف يعود من سفره لأهله سالم غانم، وسوف تتخلص هذه المرأة أيضا من كل المتاعب والمشاكل التي تعاني منها .

رؤية القران في المنام للحامل
1- إذا رأت امرأة حامل في المنام مصحف شريف، فهذا يعني أنها ستلد بسلام، وسوف تكون هي وجنينها بصحة جيدة جدا .

2- إذا رأت الحامل في المنام أنها تأخذ مصحف شريف من زوجها، أو رأت زوجها يقرأ لها القرآن الكريم، فهذا يعني أنها سوف تستطيع تحقيق كل امنياتها وسوف تحصل على جنس الجنين الذي تتمناه سواء كان ذكرا أم أنثى .

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2924

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم