حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 فبراير, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 4801

حالة من عدم الاستقرار الجوي وهطول زخات خفيفة من المطر

حالة من عدم الاستقرار الجوي وهطول زخات خفيفة من المطر

حالة من عدم الاستقرار الجوي وهطول زخات خفيفة من المطر

17-01-2020 06:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يتأثر الأردن، الجمعة، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة، وتتكاثر الغيوم بشكل تدريجي ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة.

وتكون الأجواء أكثر برودة في ساعات المساء، وغائمة جزئيا إلى غائمة مع هطول الأمطار بين الحين والآخر خاصة في الأجزاء الغربية من المملكة، في حين يتوقع أن تكون الأمطار في ساعات الليل المتأخرة غزيرة أحيانا قد يصحبها الرعد في بعض الأوقات؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار أحيانا.

السبت، تكون الأجواء باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة، مع هطول الأمطار بين الحين والآخر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الغربية، ويكون التساقط غزيرا على فترات قد يكون مصحوبا بالرعد وتساقط البرد أحياناً؛ مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

الأحد، تكون الأجواء باردة بوجه عام، وغائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع تساقط الأمطار أثناء النهار في شمال ووسط المملكة، وأجزاء من المناطق الجنوبية، أما أثناء الليل فتتناقص كميات الغيوم، مع بقاء فرصة في شمال المملكة لتساقط أمطار، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات أثناء النهار.

وتكون درجات الحرارة المتوقعة اليوم في عمّان من 13 – 6 درجات مئوية، المناطق الوسطى 11 – 7، المناطق الجنوبية 12 – 5، المناطق الشمالية 14 – 5، وفي العقبة 24 -15 درجة.

بترا

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4801

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم