تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,20 سبتمبر, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 2550

حلم الزعتر في المنام

حلم الزعتر في المنام

حلم الزعتر في المنام

16-01-2020 08:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - الزعتر من الأشياء المستخدمة كثيرًا في الحياة كنوع من التوابل أو البهارات التي يتم إضافتها على الطعام لإعطاءه المذاق الرائع والمميز، ولذلك قد يحلم به الكثير من الأفراد ويبحثون عن التفسيرات الخاصة بالزعتر في الحلم، والتي أشار الكثير من المفسرين إلى أنها تدل على الغم والكآبة، أو النقص في شيء ما، ويختلف تفسير الحلم حسب طبيعة الشخص سواء كان رجل أو مرأة متزوجة أو عازبة.



رؤية الزعتر في منام المتزوجة
ـ إذا حلمت الزوجة أنها ترى الزعتر في غير مكانه فأن هذا يدل على أنها من الرؤية المكروهة، فإذا رأت المرأة المتزوجة الزعتر في فراشها أو تحت مخدتها فأن هذا يدل على المتاعب التي تلاحقها وتؤرق بالها، لأن الزعتر يُعد من الأشياء المكروهة.

ـ إذا رأت المرأة الزعتر في خزانة ملابسها، فأن هذا يدل على الغم والنكد والأشياء المكروهة التي ستحدث لها.

ـ إذا رأت المرأة المتزوجة الزعتر في دورة المياه، فإن هذا يكون من الأشياء المكروهة.

شراء الزعتر في منام المتزوجة
ـ إذا حلمت المرأة أنها تقوم بشراء الزعتر في المنام بغرض الطهي فأن هذا من الأشياء المكروهة، أما إذا قامت بشراءه بغرض معالجة شخص مريض بشرط أن يكون أخضر فأن هذا من الأشياء الطيبة التي تدل على الخير، لأن الزعتر المجفف يدل على البلايا والنكد، وقد يدل على خلافات كبيرة مع الزوج.

إعطاء الزعتر في المنام
إذا حلمت الزوجة أن أحد يعطي لها الشخص وكان شخص تعرفه فأن هذا يدل على خصومة أو فراق بينهما، وإذا كان المرأة مريضة أو مغتربة أو حزينة فأن هذا يدل على زوال المحنة إذا رأت شخص يعطي لها الزعتر.

ـ إذا حلمت المرأة أن ابنها أو شقيقها في محنة شديدة ورأت في المنام أنها تعطيه حزمة من الزعتر فإن تلك المحنة تزول باذن الله.

شراء الزعتر في المنام للفتاة العزباء
ـ إذا حلمت الفتاة العزباء أنها تقوم بشراء الزعتر من السوق أو المتجر فأن هذا يعني أنها تخاف على نفسها من الخيبة أو الفشل خاصة إذا كان البائع قد أخذ الثمن.

ـ إذا حلمت الفتاة العزباء بشراء الزعتر في المنام فإن هذا من الأشياء المكروهة ما عدا إذا كان الغرض من الشراء هو العلاج والتداوي، فأنه في تلك الحالة يكون خير، أما غير ذلك فيدل على نقص في الكسب والرزق.

ـ إذا كانت الفتاة العزباء تعاني من المشاكل والهموم ورأت في الحلم أنها تشتري الزعتر، فأن تلك الرؤية تكون من الرؤى المحمودة، وتدل على التخلص من الظلم والسوء ودفع البلاء.

تفسير الزعتر في منام الرجل
ـ إذا حلم الرجل برؤية الزعتر فإن تلك تُعد من الرؤى الغير محمودة، فمن يرى في المنام أنه يأكل الزعتر، فأن هذا يعني أنه يقع في نزاع أو خلاف، وتدل الرؤيا على الخسران.

ـ إذا حلم الرجل برؤية الزعتر فأنها تدل على الأشياء المكروهة وخاصة إذا كان يعمل في التجارة فتدل على خسارته.

ـ إذا حلم الرجل برؤية الزعتر في المنام وكان مريض أو مهموم فأن هذا يدل على الشفاء من الأمراض، وخاصة عند القيام بشربه أو تناول زيته، نظرًا لأن الأعشاب الخضراء التي تستخدم لأغراض علاجية في الحلم رموزًا إيجابية لكافة المرضى.


لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2550

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم