حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5796

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام

15-01-2020 02:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - معظم الفتيات تحلم بفستان الزفاف وطرحة العروسة في المنام، لكن ما هو تفسير هذه الرؤية لو ظهر للسيدة المتزوجة أو للرجل؟ هذا ما سوف نوضحه لكم لأن تفسير الرؤية يختلف باختلاف صاحب الحلم كما سوف نوضح لكم.



تفسير رؤية طرحة العروس في المنام للبنت العزباء
– يخبرنا العالم ابن سيرين أن رؤية الطرحة في المنام تشير على عدة معاني لو كانت في منام الفتاة العزباء؛ فهي قد تدل على التوفيق والنجاح والبركة في حياة هذه الفتاة، أو قد تدل على المحبة من شريك الحياة والبشارة لها بالزواج منه.

– لو كانت الطرحة في منام الفتاة العزباء مصنوعة من الحرير فقد يكون ذلك إشارة إلى سعة الرزق والحصول على الكثير من المال في الفترة القادمة لتلك الفتاة.

– كما يخبرنا معظم مفسرين الأحلام أن الطرحة البيضاء في منام الفتاة العزباء تدل على الزواج القريب، أو على النجاح والتفوق في الدراسة، أو ربما تكون إشارة إلى التعيين في وظيفة جيدة تحلم بها الفتاة.

– يقول العالم النابلسي أن الطرحة البيضاء في منام الفتاة العزباء تدل على صلاح أحوال هذه الفتاة، كذلك تشير على قرب هذه الفتاة من ربها.

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام للمرأة المتزوجة
– اختلف علماء تفسير الأحلام في تفسير الطرحة الخاصة بالعروسة في منام المرأة المتزوجة فمنهم من قال أنها تشير على الإنجاب القريب، البعض قال أنها بشارة بزيارة بيت الله الحرام، البعض قال أنها تدل على محبة الزوج لزوجته صاحبة الرؤية.

– يقول بعض مفسرين الأحلام أنه لو كانت طرحة الزفاف مزينة بالجواهر في منام المرأة المتزوجة، فإنها تدل على الخير الكثير والرزق الوفير الذي سوف تناله هذه السيدة في القريب العاجل إن شاء الله.

– لو رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي الطرحة البيضاء الخاصة بالعرس في المنام، فإنه يدل على صلاح حياة هذه السيدة مع زوجها، وكذلك صلاح أحوال أولادها.

– كما تدل الطرحة البيضاء في منام المتزوجة على أنها من السيدات الصالحات التي تحب ممارسة وفعل الخير، أو أن سمعتها جيدة ما بين الناس وهي من الشخصيات المحبوبة في محيطها الاجتماعي.

– يقول بعض مفسرين الأحلام أن ارتداء المرأة المتزوجة الطرحة البيضاء في المنام قد يكون إشارة إلى وجود أمر ما في حياة هذه السيدة تحاول إخفاءه عن الناس.

– كذلك تشير الطرحة البيضاء الخاصة بالعرس في منام المتزوجة على التواضع الذي تتميز به هذه السيدة.

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام للمرأة الحامل
– يقول مفسرين الأحلام أن رؤية الطرحة البيضاء في منام المرأة الحامل بوجه عام هو دليل على الخير، لهذا نجد أن الطرحة البيضاء في منام الحامل إشارة إلى الولادة السهلة البسيطة.

– كذلك تدل الطرحة البيضاء على إنجاب هذه السيدة لمولود ذكر، أما لو كانت الطرحة محلاة بالذهب أو المجوهرات فقد يكون ذلك إشارة إلى ولادة هذه السيدة مولود أنثى والله تعالى يعلم ما في الأرحام.

– يخبرنا العالم ابن شاهين أن رؤية المرأة الحامل للطرحة الخاصة بالعرس في المنام هو دليل على حب زوجها الكبير لها.

– كذلك تدل الطرحة البيضاء على الصحة الجيدة التي سوف يتمتع بها المولود بعد ولادته.

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام للرجل ومعناه
– لو رأى الرجل الغير متزوج أن هناك فتاة ترتدي طرحة بيضاء خاصة بالعرس، فإن ذلك إشارة صريحة إلى اقتراب الزواج لهذا الشاب، خاصة لو كان لا يعرف تلك الفتاة.

– أما الرجل المتزوج لو رأى زوجته ترتدي الطرحة البيضاء الخاصة بالعرس في المنام، فقد يكون ذلك دليل على صلاح أحوال زوجته.

– يخبرنا بعض مفسرين الأحلام أن رؤية الرجل لأي سيدة لا يعرفها ترتدي الطرحة البيضاء في منامها فإن ذلك يشير على البشارة بزيارة بيت الله الحرام في القريب العاجل إن شاء الله.

– كذلك رؤية الطرحة البيضاء في منام الرجل لأي امرأة سواء كانت زوجته أو أخته أو أبنته فهي إشارة إلى الرزق الكثير أو الحصول على تعيين في العمل يدِر عليها الكثير من المال الفترة القادمة.

تفسير رؤية طرحة العروس في المنام لابن سيرين
– يخبرنا العالم ابن سيرين حول رؤية الطرحة البيضاء الخاصة بالعرس في المنام، أنها لو كانت في منام المرأة المتزوجة التي تطلقت من زوجها؛ فهي إشارة إلى عودتها إلى زوجها مرة أخرى.

– يقول العالم أبن سيرين أن رؤية الطرحة البيضاء الخاصة بالعرس في منام الفتاة العزباء ربما يكون ذلك نتيجة ما يحمله العقل الباطن لهذه البنت من كثرة التفكير في يوم العرس.

– تدل الطرحة البيضاء الخاصة بالعرس في منام أي من العزباء أو المتزوجة على قدوم الأخبار السعيدة أو السارة، كما أنها تدل على اقتراب تحقيق الأمنيات السعيدة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5796

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم