تابع اخبار كورونا اولا باول اقرأ المزيد ...

حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,31 مارس, 2020 م
طباعة
  • المشاهدات: 5159

تفسير رؤية العنكبوت في المنام

تفسير رؤية العنكبوت في المنام

تفسير رؤية العنكبوت في المنام

30-12-2019 08:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رؤية العنكبوت في المنام من الأحلام التي تشعر البعض بالضيق من هذه الرؤية، حيث أن العنكبوت معروف عنه التواجد في المنازل المهجورة، ويختلف تفسير رؤية العنكبوت في المنام بحسب حالة الحالم.

تفسير رؤية العنكبوت في المنام
-إذا حلم شخص ما برؤية العنكبوت في المنام فهذا الحلم يعني وجود شخص مقرب من الحالم ويدعي أنه صديق له وحبيب، ولكنه في الواقع يكره الحالم ويحاول إيقاعه في المشاكل وإفتعال الأزمات من حوله، أما لو رأى شخص ما بيت العنكبوت في المنام فهذا الحلم إشارة بأن الحالم سوف يتزوج من سيدة سيئة وليس لها دين أو شرف.

-ويذهب بعض العلماء لتفسير رؤية العنكبوت في المنام أن الحالم شخص شديد الذكاء ويستخدم ذكائه لتحقيق النجاح في حياته العملية، وحياته الخاصة أيضا، أما لو رأى شخص ما في المنام أن عنكبوت يسير على حائط من حيطان الغرفة الخاصة بالحالم، وكان هذا العنكبوت يقوم بغزل الخيوط، فهذا يعني بأن الحالم لديه بعض الأفكار التي يظن بأنها سوف تفيده وتفيد من حوله، ولكن في الواقع تنفيذ هذه الأفكار سوف يتسبب في العديد من المشاكل للحالم ومن حوله.



-إذا حلم شخص ما برؤية خيوط العنكبوت وهي تتجمع معا لتكوين شبكة، فهذا يعني بأن الحالم سوف تحدث له بعض الأزمات والمشاكل الخطيرة، أما لو رأى خيوط العنكبوت وقام بهدمها وإزالتها عن الحائط، فهذه الرؤية تعني بأن الحالم على وشك الوقوع في مشكلة كبيرة سوف تسبب له الكثير من الأزمات، ولكن الحالم سوف يستطيع النجاة من هذه المشاكل، وسوف يستغل ذكائه ومهاراته من أجل حل كافة المشاكل.

-إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بإزالة بيت العنكبوت في المنام ولكن لا يستطيع، فهذا يعني بأن الحالم يشعر بعدم الرضا عن حياته، وأنه يشعر بأنه يستحق ما هو أفضل، ولهذا يحاول الحالم في الواقع بذل مجهود كبير والعمل بكل جد وإخلاص من أجل تحسين وضعه وظروفه.

-إذا حلمت فتاة عزباء برؤية العنكبوت في المنام وكان لونه أبيض، فهذا الحلم يعني بأن الحالمة سوف ترتبط برجل جيد وشريف وسوف يعتني بها جيدا، أما لو كان لون العنكبوت أسود فهذا يعني وجود إمرأة مقربة من الحالمة وتظهر لها المحبة ولكنها تحاول في الواقع تحاول أن تؤذي الحالمة وتسبب لها المشاكل.

-إذا حلمت سيدة متزوجة برؤية عنكبوت لونها أبيض في المنام فهذه الرؤية تعني بأن الحالمة لها زوج شديد الذكاء وعلى درجة كبيرة من الحكمة وهو شخص تقي ومتدين، أما لو رأت العنكبوت وكان لونه أسود فهذا يعني بأن الحالمة لها صديقة مقربة منها ولكنها في الواقع تكره الحالمة وتحسدها وتتمنى لها الشر وتحاول أذيتها.

-إذا حلمت سيدة حامل برؤية العنكبوت في الحلم أيا كان لونه، فهذه الرؤية تشير لمدى خوف الحالمة من الولادة والآلام المصاحبة للولادة ومخاطرها.

-رؤية العنكبوت ذو اللون الأبيض في المنام إشارة لوجود شخص في حياة الحالم على قدر كبير من الذكاء والحكمة.

-إذا حلم شخص ما برؤية العنكبوت الأحمر في المنام فهذه الرؤية تشير لوجود شخص في حياة الحالم يكن له مشاعر الكره والحسد.

-إذا حلم شخص ما برؤية عنكبوت ذو لون أصفر في المنام فهذه الرؤية تعني بأن الحالم سوف يصاب بالمرض.

-رؤية العنكبوت ذو اللون الأخضر في المنام بشارة للحالم بقرب الحصول على الخير والرزق.

-العنكبوت الأسود في المنام له الكثير من الدلائل ففي بعض الأحيان يشير لوجود سيدة في حياة الحالم سيئة وتريد الشر والأذى للحالم، وفي بعض الأحيان قد تكون إشارة لإيمان الحالم بالسحر ويقدرته في التأثير في حياته وحياة من حوله.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5159

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم