حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26156

عمان : أردنية تخلع زوجها بعد إصابته بـ "مرض الايدز" .. تفاصيل صادمة

عمان : أردنية تخلع زوجها بعد إصابته بـ "مرض الايدز" .. تفاصيل صادمة

عمان : أردنية تخلع زوجها بعد إصابته بـ "مرض الايدز" ..  تفاصيل صادمة

11-12-2019 01:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - قال مصدر في دائرة الافتاء لسرايا ان زوجة اردنية تبلغ من العمر الثلاثين عام خلعت زوجها وذلك بعد التأكد من اصابته بمرض الايدز.

ووفق المصدر فان الزوجة قد لاحظت على زوجها تغير واضح وملحوظ ، ووجود علاقة وديه بينه وبين الخادمة ، حيث طلبت منه لاكثر من مره عدم بقاءه في البيت لوحده مع الخادمة دون فائدة.

ولفت المصدر لسرايا ان الزوج كان كثيراً يرد على زوجته ، بانه لا يقبل على نفسه بان تشك به زوجته مع الخادمة ، مكرراً عبارة " انا ابن ناس مش ابن شوارع".

وأشار المصدر الى ان الزوجين اختلفوا في الفترة الاخيرة مع بعضهم البعض ، على مشاكل عديدة من ضمنها بقاء الخادمة او رحيلها .

وبين المصدر لسرايا ، ان والد الزوجة تعرض لحادث سير وكان بحاجة ماسه الى الدم ، حيث ذهب زوجها وتبرع له بوحدة دم ، ليكتشفوا امره بعد ايام باصاباته بمرض الايدز.

ونوه المصدر لسرايا، ان الزوجة اتفقت مع زوجها قبل معرفته باصابته بالايدز على ترحيل الخادمة ، حيث تم ترحيلها من منزلها الى مكتب استقدام العاملات .

وختم المصدر لسرايا ، انه وبعد معرفة الزوجة باصابة زوجها بمرض الايدز من خلال بناء علاقة غير شرعية مع الخادمة ، تقدمت بطلب خلع وتمت الموافقة على طلبها دون ان تظهر السبب الحقيقي لذلك بناءاً على رغبة والدها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26156

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم